الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريب محادثات للفنان أحمد فهمي عن هنا الزاهد والجمهور في صدمة

الخميس 08/أغسطس/2024 - 03:01 م
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


تصدر الفنان أحمد فهمي المشهد خلال الساعات الماضية بعد تسريب محادثات سرية له مع إحدى معجباته التي عاتبته على المنشورات الأخيرة المتعلقة بالسحر والأعمال والذي تكهن البعض بأنها موجهة لطليقته هنا الزاهد.

 


أحمد فهمي يكشف حقيقة هنا الزاهد 

 

وشاركت متابعة بعض الاسكرينات من المحادثة التي دارت بينها وبين الفنان أحمد فهمي على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث استنكرت الطريقة الذي يوجه فيها التهم لطليقته الفنانة هنا الزاهد، ليكشف الفنان أ هناك داخليات لا يعرف عنها أي أحد شيئاً.

 

وتابع أحمد فهمي: لقيت في بيتي 3 أعمال، حضرتك متعرفيش أي حاجة، ولا عشان أنا وبظهر في برامج وبتكلم عن حياتي الشخصية، عامةً ربنا يحفظك انت وأهلك ويكفيكي شر ولاد الحرام.

 

 

كما أكد أحمد فهمي أن السواقين اعترفوا أن الفنانة هنا الزاهد هي من المتسببه في ذلك، ليصفها فهمي بناكرة الجميل والعشرة.

 


اقرأ أيضا.. 


تفاعل الجمهور مع محادثات أحمد فهمي 

 

وأثارت تلك المحادثات حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت الآراء بين المؤيد والمعارض البعض صدم بحقيقة هنا الزاهد وأسرتها والبعض الآخر لم يؤيده في وصف طليقته بهذا الوصف وتوجيه التهم إليها على الملأ، كما طالبوه بضرورة احترام العشرة التي جمعتهما في وقت سابق.

 

 

هنا الزاهد تروي ذكريات طفولتها مع تامر حسني

 

وقد حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على صاحبة السعادة خلال الفترة الماضية وتحدثت عن علاقتها القوية بتامر حسني وذكريات طفولتها،  مشيرة أنه كان حب حياتها هي وشقيقتها فرح، فكانت عاشقة لأفلام خاصةً عمر وسلمى، معلقة: كنت بحب تامر أول في طفولتي وكنت عايزة أتجوزه، وجبت العروسة بتاعتي وقصيت شعرها وخلتها شبهه بالظبط وكنا بنتخانق عليها أنا وفرح ولما كبرت حكيت لتامر على الموقف ده وكل ما يكلمني يقولي عروستك معاكي.

 


اقرأ أيضا.. 



ads