الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى وفاة دلال عبد العزيز.. سر السبحة التي لم تفارقها وحلمها الذي لم يتحقق

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 04:35 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز


رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم جميلة الشاشة العربية الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع فيرس كورونا، لتلقى أنفاسها الأخيرة على فراش المرض بعيدة عن حبيب عمرها سمير غانم الذي رحل قبلها بنفس المرض.

 


نشأة دلال عبد العزيز

 

 

ولدت النجمة دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم بعد قصة حب اشتعلت نيرانها أمام الشاشة لتتحقق خلفها وتثمر عن ابنتهما إيمي ودنيا.

 

 

اشتهرت دلال عبد العزيز بأدوارها المميزة في عالم السينما والدراما وكانت لها بصمة و إضافة مميزة في كل عمل تشارك فيه ومن أبرزهم بنت الأيام، الرجل الذي أحبه، أصيلة، قلبي على ولدي، كان ياما كان، ابن الأرندلي، الهروب، الخفافيش وغيرهم.

 


 اقرأ أيضا.. 

«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)


سر السبحة التي لم تفارقها

 

اعتادت الفنانة دلال عبد العزيز في إي مناسبة أو القاء تليفزيوني لها بالظهور بالسبحة الحمراء وهو ما أثار الجدل والتساؤل حول سر السبحة الحمراء لتكشف في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس أن أول مرة تمسك فيها السبحة كانت في عام 1994، بعد أول بطولة درامية لها بمسلسل لا ومنذ اللحظة اعتادت على التسبيح عليها لذلك قررت إمساكها في كل مكان لأنها بدأت تشعر بالراحة الشديدة بعد التسبيح.

 

 

حلم دلال عبد العزيز الذي لم يتحقق

 

أحيا الفنان شريف حلمي ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك كما كشف عن الحلم الذي لم تستطيع تحقيقة وكتب: عامان على رحيل الجميلة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويغفر لها، كان آخر عمل لها هذا المسلسل بعد رجوعها من لبنان، لن أنسى كلامها الجميل وأدائها الراقي، يومين كاملين قضيتهما معها، وهي تجلس أمام المايك وتبدع بصوتها، كان حلمها أن تحوله لمسلسل تليفزيوني، ولكنها رحلت قبل أن تنفذ المشروع.

 


اقرأ أيضا..

داليدا خليل تحسم جدل وجود علاقة حب مع عمرو دياب

 

 

ads