الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بمشاركته في رمضان 2025

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 08:02 م
محمد رمضان
محمد رمضان


فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بمشاركته في رمضان 2025 بعد قرار عدم مشاركته لأسباب لم يفصح عنها في وقت سابق، وشارك نجم جعفر العمدة صورة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنيتجرام وهو يوقع عقد مسلسله الجديد وكتب معلقاً: رمضان يجمعنا.

 



تفاعل الجمهور مع مشاركة محمد رمضان في رمضان 2025

 

وتفاعل جمهور ومحبين الفنان محمد رمضان مع مشاركته في الموسم الرمضاني 2024 بشكل كبير وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث العمل وفرحتهم الكبيرة بمشاركته خاصةً أن أعماله يصبح لها مازق خاص في الموسم الرمضاني.

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق تفاعلاً ونجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه.

 


اقرأ أيضا..

بعد انتقاد أحمد سعد بسبب الحلق.. مشاهير يثيرون الجدل بإكسسوارات غريبة 


أحداث مسلسل جعفر العمدة

 


تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يعيش في أزمات وصعوبات عديدة ولكنه يتخطاها تدريجيا، ولكنه لا يستطيع تخطي أزمة خطف طفله الرضيع، التي تكشف الأحداث مفاجآت عديدة عن الجاني.

 

تفاصيل واقعة صفع محمد رمضان لشاب بالساحل الشمالي

 

وقد أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.

 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.



اقرأ أيضا.. 

ads