الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحزن يسيطر على السوشيال ميديا بعد نتيجة الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 07:01 م
حزن الثانوية العامة
حزن الثانوية العامة 2024

تحولت منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى حالة من الحزن بسبب ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث اشتكى بعض الطلاب والطالبات من مجموعهم في نتيجة الثانوية، وسرعان ما تهالت المنشورات لبث الطمأنينة في قلوب طلاب وطالبات الثانوية، وأن ما زال الفرصة أمامهم للدخول للكليات التي يريدون الدخول إليها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» منشورات حزن الثانوية العامة 2024.






حزن يسيطر على السوشيال ميديا بسبب الثانوية العامة 


وقد سيطر الحزن على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 6 أغسطس 2024، حيث اشتكى بعض الطلاب والطالبات من ظلم النتيجة عقب ظهورها، وقلة مجموعهم وأن تلك النتيجة تجعلهم يفقدوا أحلامهم وآمالهم. 

حيث كتبت كنزي أكرم: "النتيجة ظلمت اللى بيذاكر ونصفت اللى مش بيذاكر ويغش"، ليرد علي محمد: "إيه الجديد هو ده حال الثانوية العامة كل سنة والله، لنا الله، ربنا أكيد كاتب الخير". 

بينما حرصت نيرة جميل على تقديم الدعم المعنوي لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، وكتبت: "مش مهم كلية إيه، المهم بقي نشتغل فين ونحقق أحلامنا ازاي يا شباب لا تقلقوا، مش بكلية قاع ولا كلية قمة مفيش شئ زي كده". 




اقرأ أيضا.. 







وفاة طالبة قبل معرفة نتيجة الثانوية العامة 


وانتشر منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أبرزها منصة "فيسبوك"، يكشف وفاة طالبة قبل أسبوع من موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث ينص المنشور على "أنا أختي جايبة 93 علمي علوم بس ميتة بقالها أسبوع، ياريتني كنت مكانها، البيت كله مقهور".

وسرعان ما تهالت التعليقات على منشور وفاة طالبة قبل معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024، وعلق الجميع وتفاعل مع المنشور بكل حزن وأسى. حيث كتب صديق أشرف: "وجعهم قلبهم لا يحتمل يارب صبرهم وربنا يرحمها عروسة في الجنة إن شاء الله". 







اقرأ أيضا.. 


ads