الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة: روقوا وانبسطوا ومتزعلوش

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 04:58 م
هير نيوز

دعمت الفنانة سمية الخشاب، طلاب الثانوية العامة وذلك بعد ظهور نتائجهم برسالة كلها أمل وتفاؤل عبر حسابها على موقع X.

وكتبت سمية الخشاب : "روقوا وانبسطوا محدش واخد منها حاجة هتنجحوا وتتخرجوا وهتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مجال تاني خالص ملوش علاقه بشهادتكم عشان كده باقولكم متزعلوش علي أي حاجه وربنا يوفقكوا".


وأضافت سمية الخشاب: "مبروك يا حبايبي النجاح وربنا يفرحكم واللي منجحش السنة تتعوض السنه الجاية ركزوا وهتنجحوا وهافضل أقولكم مش نهاية العالم انك ماتوفقتش السنه دي انتوا لسه صغيرين وقدامكم المستقبل أهم حاجه التركيز بحبكم أوي".


آخر أعمال سمية الخشاب


يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل ب 100 راجل الذي عرض في رمضان 2024وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول امرأة تواجه مصاعب وتحديات عديدة في حياتها بعد وفاة زوجها فتدفعها الظروف للعمل كسائقة ميكروباص في منطقة شعبية وتتوالى الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.


يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين إلى جانب الفنانة سمية الخشاب، محمد القس، نانسي صلاح، محمود عبد الغني، أحمد صيام وغيرهم.



جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد تعرضت في وقت سابق من هذا العام لإصابات بالغة بعد مشاركتها في البرنامج الرمضاني "رامز جاب من الآخر" وأكدت في تصريحات صحفية لها أنها لن تتنازل عن حقها وبدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا|

زوجة تامر فرج تكشف تفاصيل أزمته الصحية وتطمئن الجمهور

ads