الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصلت على 93%.. وفاة طالبة قبل معرفة نتيجة الثانوية العامة بأسبوع

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 03:56 م
ضحايا الثانوية العامة
ضحايا الثانوية العامة 2024

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة، صباح اليوم، الثلاثاء، الموافق 6 أغسطس 2024، كما اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح بلغت 81.3 ٪ وسرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات التهنئة بالإضافة إلى منشورات كانت حزينة لفقدان عدد من الطلاب قبل معرفة نتائج الثانوية العامة








وفاة طالبة قبل معرفة نتيجة الثانوية العامة 


وانتشر منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أبرزها منصة "فيسبوك"، يكشف وفاة طالبة قبل أسبوع من موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث ينص المنشور على "أنا أختي جايبة 93 علمي علوم بس ميتة بقالها أسبوع، ياريتني كنت مكانها، البيت كله مقهور".

وسرعان ما تهالت التعليقات على منشور وفاة طالبة قبل معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024، وعلق الجميع وتفاعل مع المنشور بكل حزن وأسى. حيث كتب صديق أشرف: "وجعهم قلبهم لا يحتمل يارب صبرهم وربنا يرحمها عروسة في الجنة إن شاء الله". 




اقرأ أيضا.. 







الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024


- يتبع طالب أو طالبة الثانوية العامة عدة خطوات ليحصل على نتيجته من رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنا). 

- حيث يدخل الطالب إلى الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة، ويختار أيقونة النتائج. 

- ويضغط الطالب على أيقونة نتائج الامتحانات للاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2024. 

- ثم تظهر صفحة يطلب من الطالب إملاء البيانات الخاصة به وعادة بيانات شخصية، أول بيانات تطلب هي "الاسم" وثاني طلب يكون "رقم الجلوس"، ويجب مراعاة إدخال تلك البيانات بشكل صحيح، لتحصل على نتيجتك المرجوة من الرابط الرسمي (من هنا). 






اقرأ أيضا.. 


ads