الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحايا الثانوية العامة.. طالبة تقفز من الدور السادس بعد سماع النتيجة

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 01:29 م
هير نيوز

ضحايا الثانوية العامة، شهدت منطقة مسجد السلام بحي سخا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، محاولة طالبة ثانوية عامة إنهاء حياتها والإلقاء بنفسها من أعلى الطابق السادس بأحد الأبراج السكنية بعد علمها بنتيجة الثانوية العامة.


طالبه تحاول التخلص من نفسها بعد نتيجة الثانوية العامة بكفر الشيخ


وأصيبت الطالبة بإصابات بالغة بعد إلقائها بنفسها من أعلى الطابق السادس بأحد الأبراج السكنية، وتم نقلها إلي مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

وجاءت البداية بتلقي اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مسجد السلام بحي سخا، بمحاولة طالبة إنهاء حياتها والانتحار عن طريق القفز من الطابق السادس من أحد الأبراج السكنية.

انتقل على الفور ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم أول كفر الشيخ وتبين أن الفتاة تدعى ف. ح. أ، تقيم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وكانت في زيارة بمحافظة كفر الشيخ، وأثناء وجودها سمعت بظهور نتيجة الثانوية العامة، وعقب معرفتها النتيجة قامت بالقفز من الطابق السادس.

وكشف أحد المصادر الطبية، أن الطالبة تعاني من نزيف بالمخ، وكسور متفرقة بالجسد، ويتم تقديم الفحوصات والرعاية اللازمة لحالتها.


ads