الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تنشر أماكن التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024 لجميع المحافظات

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 02:04 م
هير نيوز

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يبحث عدد كبير من الطلاب الذين لم يحصلوا على درجات مرضية في بعض المواد عن رابط وموعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وأماكن تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في القاهرة والمحافظات الأخرى، للتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الخاصة بهم.

وتكشف " هير نيوز" عن أماكن التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة في القاهرة وباقي المحافظات:

 
- يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي بالقاهرة والجيزة والقليوبية تقديم التظلم في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، وتضم 6 مديريات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، بني سويف، الفيوم».
 

- أماكن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة الإسكندرية، والغربية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة، في قطاع الإسكندرية (أ)، داخل مدرسة المشير أحمد إسماعيل بشارع منشأ بجوار استاد الإسكندرية.


- أماكن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة الدقهلية والشرقية ودمياط، داخل مدرسة المنصورة الثانوية بنين بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة، حيث توجد هناك لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب).


-أماكن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة أسيوط والمنيا، وسوهاج والوادي الجديد، داخل مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بشارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط.


-أماكن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، جنوب سيناء، شمال سيناء، يمكن التظلم في لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسماعيلية، وذلك في المجمع التعليمي بمحافظة الإسماعيلية.

-أماكن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة  قنا، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، تقديم التظلمات في لجنة النظام والمراقبة قطاع قنا، وذلك في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بحي المصالح بجوار مستشفى الهلال بمدينة قنا.

ads