الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطالبات يتصدرن المراكز الأولى من أوائل الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 12:31 ص
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024، والتي ضمت 36 طالبة وطالب من الثانوية العامة، ومن اللافت أن طالبات الثانوية يكتسحن المراكز الأولى من أوائل الثانوية العامة 2024، في القائمة الأولية الخاصة بأوائل الثانوية العامة، في جميع التخصصات والشعب سواء الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية.







أوائل الثانوية العامة 2024



وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 والتي يلاحظ فيها أن أوائل الثانوية العامة 2024 معظمهم من الفتيات في جميع التخصصات والشعب سواء علم علوم أو أو التخصص الرياضي، بالإضافة إلى الشعبة الأدبية. 

حيث حصلت الطالبة ندى رمضان على المركز الأول من مراكز أوائل الثانوية العامة، من محافظة المنوفية، شعبة علمي علوم، كما حصلت رؤى أحمد محمد على المركز الثاني، شعبة علمي علوم من محافظة القليوبية. 






بينما حصلت جنة طارق، وهي من أوائل الثانوية العامة 2024، من محافظة الدقهلية، على المركز الثالث مكرر من شعبة علمي علوم، بينما حصلت الطالبة نورا محمد بسيم، وهي من شعبة الرياضيات - الدمج التعليمي، من محافظة القاهرة، على المركز الأول من مراكز أوائل الثانوية العامة 2024. 


فيما حصلت الطالبة سماء سمير أحمد علي على المركز الأول من مراكز أوائل الثانوية العامة 2024، بمجموع 392 من محافظة الشرقية، وعلى مستوى الشعبة الأدبية حصلت الطالبة ملك علي السيد على المركز الأول مكرر، وهي من أبناء محافظة الجيزة. 




اقرأ أيضا.. 








كيف أحصل على نتيجة الثانوية العامة 2024؟ 




ويتبع طالب أو طالبة الثانوية العامة عدة خطوات ليحصل على نتيجته من رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنا). 

- حيث يدخل الطالب إلى الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة، ويختار أيقونة النتائج. 

- ويضغط الطالب على أيقونة نتائج الامتحانات للاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2024.

- ثم تظهر صفحة يطلب من الطالب إملاء البيانات الخاصة به وعادة بيانات شخصية، أول بيانات تطلب هي "الاسم" وثاني طلب يكون "رقم الجلوس"، ويجب مراعاة إدخال تلك البيانات بشكل صحيح، لتحصل على نتيجتك المرجوة من الرابط الرسمي (من هنا). 














اقرأ أيضا.. 


ads