الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفترق طرق» يثبت نجاحه في إضافة بصمة مميزة في عالم الدراما

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 04:57 م
مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق


تمكن مسلسل «مفترق طرق» للفنانة هند صبري والفنان ماجد المصري من إضافة بصمة مميزة في عالم الدراما، من خلال تناوله لدراما اجتماعية ترصد قصص الحب والغدر.بطريقة مختلفة ومميزة استطاعت جذب المشاهد العربي.

 



مسلسل مفترق طرق يثبت نجاحه

 

العمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي the Good wife الذي نال أكثر من 13 ترشيح لجائزة جولدن جلوب وإيمي،  إذ جرى تغيير بعض التفاصيل الخاصة بالنسخة المعربة، لتتماشى مع طبيعة المجتمع الشرقي.

 

 

العمل استطاع خلق شكل مختلف في عالم الدراما بتناوله لقصة مهمة وكيفية أدارتها بالطريقة التي تتناسب مع الجمهور وتناسب أذواقهم مستغلين عامل الإثارة والتشويق ومحاكاة الإنسان لذاته في المواضيع التي يستعرضها العمل لتضع المشاهد حول تساؤلات بين الصحيح والخطأ.

 


اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي


هند صبري تحير الجمهور بشخصيتها في مفترق طرق

 

فالشخصية النسائية المحورية في العمل وهي هند صبري التي تجسد شخصية أميرة، أثارت جدلا وتساؤلات حول ما إذا كانت تصرفاتها صحيحة أم خاطئة، وهو ما جعل المجتمع غير متفق مع تعامل موحد مع مواقف الشخصية، وتتباينت الآراء حول التغيير الذي طرأ في شخصيتها مما جعل هناك انقسامات في وجهات النظر بين المؤيد والمعارض.

 

 

العمل يشارك فية مجموعة بارزة من ألمع نجوم الفن من بينهم الفنان إياد نصار، هندصبري، ماجد المصري، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، ورؤية فنية أحمد خالد موسى، وإخراج محمد يحيى مورو.

 

 

أحداث مسلسل مفترق طرق للفنانة هند صبري

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول أميرة التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، تتعرض لأزمة كبيرة بعد تورط زوجها لأزمة من العيار الثقيل تنتهي بسجنه ولكنها تحاول بكامل قواها أن تبقى قوية من أجل حياتها وأبنائها، فتحمل على عاتقها أعباء ومسؤولية كبيرة وسط أمواج متلاطمة لإعادة استكشاف ذاتها.

 


اقرأ أيضاً..

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»


ads