الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بليك ليفلي بإطلالة إيلي صعب من الزهور الصيفية للترويج لفيلمها الجديد (صور)

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 10:47 م
إطلالة بليك ليفلي
إطلالة بليك ليفلي بتوقيع إيلي صعب

تعرف الممثلة الأمريكية وسيدة الأعمال الأمريكية بليك ليفلي كيف تجلب الدراما على السجادة الحمراء من خلال إطلالات عربية بتوقيع واحد من أشهر المصممين العرب في العالم وهو المصمم اللبناني إيلي صعب، وذلك لتروج بليك ليفلي لفيلمها القادم "هذا ينتهي معنا".







إطلالة بليك ليفلي 


وقد روجت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي في جولة صحفية تحت عنوان الأزهار لفيلمها القادم "هذا ينتهي معنا"حيث تلعب في الفيلم شخصية "ليلي بلوم" دور بائعة زهور، وشوهدت ليفلي مؤخرًا وهي ترتدي مجموعة من مجموعة الأزياء الراقية اللبنانية إيلي صعب لخريف وشتاء 2024، واختارت بلوزة سوداء شفافة مع زهور الباستيل المطرزة وسروالًا مطابقًا. وأكملت مظهر البدلة بمعطف منقوش.

فيما عرضت الممثلة بليك ليفلي الإطلالة في منشور حديث على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قالت فيه مازحة إن النجم المشارك لها في فيلم "هذا ينتهي معنا" براندون سكلينار قام بتغيير ملابسه للسماح لها بالتألق. وكتبت: "ابحث عن نجم مشارك يغير قميصه ليجعل ملابسك تبدو أفضل".





اقرأ أيضا.. 








بليك ليفلي وتعاونها مع إيلي صعب 


وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها الممثلة الأمريكية بليك ليفلي مصممين عرب في هذه الجولة الصحفية، ففي الأسبوع الماضي، شوهدت وهي ترتدي خواتم من تصميم المصممة المصرية الأمريكية جاكي، تعكس كل منها الجمال البوهيمي التي تميز تصميمات المصرية، ولهذه الإطلالة، ارتدت ليفلي أيضًا سوارين ذهبيين، أحدهما إيطالي، والآخر من دار الأزياء الفاخرة الأمريكية Tiffany & Co. وأكملت المجموعة بقلادة من سلسلة ذهبية، والتي تضم قلادة مستوحاة من الطبيعة.

وبالنسبة لملابسها، ارتدت بليك ليفلي بلوزة قصيرة مع سترة خضراء فاتح وسروال منقوش من ماركة الأزياء المستقلة، والتي تتميز بمزيج من التصاميم الزهرية والتجريدية بألوان ترابية. واكتمل المظهر بكعب عالي وحقيبة زهرية من شانيل.


 




اقرأ أيضا.. 


ads