الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وقف برنامج مصطفى بكري.. وتصريح مثير من الصحفي

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 07:35 م
حقيقة وقف برنامج
حقيقة وقف برنامج مصطفى بكري

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أنباء تفيد بوقف برنامج مصطفى بكري، الذي كان يقدمه على فضائية "صدى البلد"، ما دفع الصحفي والإعلامي إلى التعليق على وقف برنامج مصطفى بكري، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالصحفي مصطفى بكري.





حقيقة وقف برنامج مصطفى بكري
 


وقد أفادت أنباء ومنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي عن وقف برنامج مصحف مصطفى بكري، الذي يقدمه الصحفي عبر فضائية "صدى البلد"، ولكن أكد الصحفي أنه لم يتلق إشعار رسمي من القناة المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين حتى الآن. 

وكان وقف برنامج مصطفى بكري قد أشعل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن خرج الصحفي الشهير لينفي حقيقة الأنباء المتداولة عن وقف برنامجه عبر صدى البلد، وهو البرنامج الذي يهتم بتقديم تحليل سياسي لكافة القضايا التي تشغل بال المواطن المصري. 

حيث قال الصحفي والإعلامي الشعير عن وقف برنامج مصطفى بكري عبر فضائية "صدى البلد": "لم يبلغني أحد بقرار وقف البرنامج ولا أعرف مصدر تلك الأخبار المنتشرة عبر الإنترنت، ولا أهتم إلا بما أقدمه على الشاشة فلابد أن يكون على قناعة، وأهتم بنقل الحقيقة للجمهور كاملة دون رياء أو نفاق". 



اقرأ أيضا.. 







برنامج مصطفى بكري 


وكان برنامج مصطفى بكري الذي يقدمه على فضائية "صدى البلد"، يحمل عنوان "حقائق وأسرار"، وكثيرًا ما يثير الجدل بسبب تحليله السياسي للأحداث على الساحة الفنية أو الاجتماعية أو السياسية، وكافة القضايا التي تشغل بال المواطن المصري.

جدير بالذكر أن مصطفى بكري في البداية كان يعمل صحفي، ثم تطور معه الأمر ليعمل مذيع وإعلامي في التلفزيون، ويقدم برنامج "حقائق وأسرار" عبر فضائية "صدى البلد"، والذي تناولت الأنباء إيقاف البرنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي.






اقرأ أيضا.. 


ads