السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرومانسية تسيطر على أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجرى.. ورد فعلها حديث الجمهور

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 05:17 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي


 

تصدرا الزوجان أحلام الشامسي وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري تريند محرك البحث جوجل بعد انتشار مقطع فيديو رومانسي لهما يظهر فيه زوجها وهو يتغزل بها بعد ارتدائها إطلالة شبابية برزت جمالها وأناقتها، معلقًا: شو هالشياكة، فديتك"، لترد أحلام بدلع وتلقائية: "منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه".

 






إطلالة أحلام الشامسي مع زوجها مبارك الهاجري


 

وظهرت أحلام الشامسي بإطلالة عصرية عبارة عن بنطال واسع بقصة تشبه الشروال مع قميص بزمزمة عند الصدر، ونسّقتهما بحزام بنّي عريض، وحملت حقيبة صغيرة من القش.





اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


 



وحظى رد فعل أحلام الشامسي على إعجاب وتفاعل كبير من الجمهور وانهالت التعليقات على الفيديو بعبارات من الحب والغزل للثنائي المحبوب متمنين لهم حياة سعيدة.



 

 




أحلام تظهر بجبيرة في حفلها مع عبد المجيد عبد الله



وقد أثارت أثارت الفنانة أحلام الشامسي 
قلق متابعيها في الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير بجبيرة في ذراعها بحفلها مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

وكشفت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع أكس أن السبب هو كسر في ذراعها، لتنهال عليها التعليقات من قبل الجمهور داعين لها بالشفاء ودوام العافية.


احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها فاهد، كما وجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تنم على مدى فخرها وحبها له وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x.

 

 

وكتبت الفنانة أحلام: الحمدلله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب.


كما شاركت الفنانة أحلام بعض الصور والفيديوهات من حفل تخرج نجلها، جاءت إحداهما وهو يحتضن والده مبارك الهاجري ليقوم الابن بتقبيل جبينه واحتضانه.









اقرأ ايضا.. 

أحمد مكي بطل «الكبير اوي» يحتفل بعيد ميلاده اليوم


ads