الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قصة حب من المدرسة» بشرى تكشف حكاية تعرفها على زوجها الجديد

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 08:03 م
بشرى
بشرى

تحدثت الفنانة بشرى عن زوجها خالد حميدة خلال لقائها في برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة dmc، وكشفت كيف تعرفت عليه وبداية قصة حبهما، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» قصة تعارف بشرى وزوجها الجديد.



قصة حب بشرى وزوجها 



وقالت بشرى : "إحنا كنا زملاء في مدرسة واحدة، نعرف بعض من أيام المدرسة وأخوه كان مع أختي في الفصل وصديقها جدا زي أخوها، كل الناس اللي كانوا معانا في المدرسة كانوا عارفين هذه المعلومة وكان كتير منهم معزومين في الفرح، هو شخص أنا أعرفه من زمان جدا".




علاقة زوج بشرى بالفنان محمود حميدة

وعن علاقته بالفنان محمود حميدة قالت بشرى: "الفنان الكبير محمود حميدة هو اللي مربيه لأن والده توفى لما هو اتولد، وحتى وإحنا في المدرسة اللي كان بيجي اجتماع أولياء الأمور على طول أستاذ محمود حميدة مع والدته السيدة مها".

وأكملت متحدثة : "هو شخص ساب مصر لفترة طويلة، ولما ظهر من سنة ابتدينا نرجع نتكلم من واشتغلنا سوا والشغل جاب احتكاك وتعارف أكتر، وأنا مش باخد وقت كبير في قرار الجواز لأني معنديش رفاهية أفضل أعرف حد ويتحسب عليا، أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشه فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة ولازم أراعي الجزء دا، لما أعرف حد ويكون في ارتباط بفضل نمشي بشكل رسمي عشان أريح بالي من الصداع واحتراما لأمومتي وجمهوري".





اقرأ أيضا.. 


«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)




زواج بشرى للمرة الثالثة 


وكانت الفنانة بشرى أثارت الجدل حول حقيقة استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة الماضية بعد عام من الانفصال عن زوجها الثاني سالم هيكل.

واختارت بشرى فستان أبيض اللون قصير يناسب إقامتها للحفل في الساحل الشمالي، من تصميم واحدة من علامات الأزياء المصرية المحلية، مصنوع من الدانتيل والورود المطرزة يدويًا على التول.

كما جاء في الأجناب بطبقات من التول لتعطي شكلا مختلفا للتصميم، وجاء مكياجها بألوان طبيعية بأنامل نهال خليل، والشعر كان تصفيفه لصالون الصغير وحازت إطلالتها علي إعجاب الجمهور .








اقرأ أيضا.. 

 

ads