الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. ميجان ماركل تكشف أسباب محاولتها الانتحار أكثر من مرة

الأحد 04/أغسطس/2024 - 11:43 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

تحدثت ميجان ماركل والأمير هاري في مقابلة جديدة تلفزيونية، في يوم الأحد، 4 أغسطس 2024، لمناقشة مبادرة تسمى "شبكة الآباء"، وبعد عامين من البرنامج التجريبي، ستطلق مؤسسة ميجان ماركل والأمير هاري برنامج "No Child Lost to Social Media"، الذي يدعم الآباء في جميع أنحاء العالم، الذين لديهم أطفال يتأثرون سلبًا باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسلط أو التحرش عبر الإنترنت.







ميجان ماركل تكشف محاولتها الانتحار 


وتعتبر مبادرة ميجان ماركل والأمير هاري هاري وهي "شبكة الآباء" مستوحاة جزئيًا من التحديات التي يواجهها الدوق والدوقة مع وسائل الإعلام. حيث اعترفت ميجان خلال مقابلتها مع أوبرا عام 2021 بأنها كانت تعاني في مرحلة معينة من أفكار انتحارية وأفكار حول إيذاء النفس، كما صرحت الدوقة أن هناك صلة قوية بين تجربتها والعائلات التي يعانون نفس الأمر مع أبنائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

بينما أوضحت ميجان ماركل : "عندما تمر بأي مستوى من الألم أو الصدمة، أعتقد أن جزءًا من رحلة الشفاء لدينا، وبالتأكيد جزء من رحلتي، هو القدرة على أن نكون منفتحين حقًا بشأن هذا الأمر، لقد قمت بالتعامل مع مشكلتي، لكنني أعتقد أنني لا أريد أبدًا أن يشعر شخص آخر بهذه الطريقة، ولن أرغب أبدًا في أن يقوم شخص آخر بوضع هذا النوع من الخطط المؤذية لنفسه، ولن أرغب أبدًا في عدم تصديق شخص آخر". 




اقرأ أيضا.. 









 

ميجان ماركل تكشف ملامح علاقتها بأسرتها 


وكشفت ميجان ماركل أن سبب تحفيزها هو أبنائها من الأمير هاري، آرتشي وليليبت، حيث قالت الدوقة عنهما: "أطفالنا صغار، عمرهم 3 و5 سنوات. إنهما رائعان، لكن كل ما نريد القيام به كآباء هو حمايتهما، لذا، فبينما يمكننا رؤية ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، فإننا نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به هناك، ويسعدنا أن نكون جزءًا من التغيير إلى الأبد". 





اقرأ أيضا.. 


ads