الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرقة فينيكس.. مباحث نسائية لكشف الخيانة الزوجية

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 03:31 م
هير نيوز

 أصبحت مجموعة من النساء البيروفيات التى تُعرف باسم "فرقة فينيكس" على قدر كبير من الشهرة لتخصصها فى القبض على الأشخاص غير المخلصين فى أمريكا الجنوبية بأكملها.

فعلى مدار العشرين عامًا الماضية عملت فرقة "فرقة فينيكس" بجد لكشف الشركاء غير المخلصين فى موطنهم الأصلى بيرو، وفقًا لمؤسستها جيسيكا ميلينا.


وتمكنت المجموعة النسوية من حل أكثر من 10 آلاف قضية فى العقدين الماضيين، باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات، بدءًا من أعمال المباحث القديمة وحتى المراقبة باستخدام طائرات بدون طيار والكاميرات الخفية الصغيرة.

وعلى الرغم من أن فرقة "فينيكس" لا تميز بين الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بالخيانة، إلا أن لديهم خصوصية واحدة منذ البداية، هى أن جميع أعضائها من الإناث فقط، لأن "ميلينا" تعتقد أنهم الأكثر ملاءمة لهذا النوع من العمل.

 وقالت جيسيكا لصحيفة "لا ريبوبليكا"، "قررت تشكيل فريق المباحث الخاص بى، ولكن مكونًا من النساء فقط؛ لأننى أدركت أنهن يقدمن نتائج أفضل.. يمكن أن يمررن دون أن يلاحظهن أحد، وتمويه أنفسهن بشكل أفضل، وحل المشكلات بسرعة أكبر بكثير".

وأضافت جيسيكا ميلينا، أن فرقة فينيكس نشأت نتيجة لحاجة الناس لجمع الأدلة على الخيانة الزوجية فى إجراءات الطلاق وحضانة الأطفال، موضحة أنها بعدما عملت مع عمها الذى كان محققًا، قررت ملء هذا الفراغ فى السوق بفريق مباحث نسائى بالكامل.

ads