الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر توجه نصائح ذهبية للنساء لزواج ناجح (فيديو)

الأحد 04/أغسطس/2024 - 07:53 م
مادلين طبر
مادلين طبر


 

حلت الفنانة مادلين طبر ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع على شاشة سي بي سي، وتحدثت خلال لقائها عن تجربة زواجها السابقة كما وجهت للنساء نصائح ذهبية لاستمرار زواجهن والعيش بسعادة.


 





نصائح مادلين طبر للنساء المتزوجات


 

وأشارت مادلين طبر في حوارها أن هناك بعض الأمور التي كانت تتبعها من أجل استمرار وزواجها لمدة٧ سنوات وكان أساسها التغافل، معلقة: كنت بهرب لما يكون متعصب لأن الراجل لما بيتعصب وبيعرفه يكون زي الست بعرف تعدي وتلم الموضوع وترجع طبيعية. 


 


 



وتابعت مادلين طبر: الراجل بيختار واحدة زي أمة تدير له البيت وتعامله بحنان هو مش بيحب الست المكسورة والضعيفة لا هو بيحب الست القوية، هو جاي عندك متقبل فكرة أنك انتي اللي هديري البيت.

 

 

وتابعت: سيبي المعارك للحاجات الأساسية زي تعليمك، أنا كنت متفوقة وناجحة وكنت عايزة أكمل دراسة وطريقتي في التطنيش نجحت وفعلاً كملت. 


 





اقرأ أيضا.. 

بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شابًا بالساحل الشمالي


 

مادلين طبر في مرمى النيران بسبب عادل إمام


 

وخلال وقت سابق، أثارت الفنانة مادلين طبر الجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعدما أعربت عن استيائها من عدم حضور عادل إمام لتكريمه وقالت: كانت أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، ولو كان حضر كما هنيتقبله على رموش عنينا.

 

وأضافت: التكريم من غيره شيء محترم من محمد رياض ابن الناس المحترمين ولكن لا يكفي لازم يحضر.



ووجهت مادلين رسالة شكر لمن اقتحموا بيته للاطمئنان عليه وعلى صحته .ومن هنا واجهت مادلين انتقادات لاذعة من  الجمهور والوسط الفن ووصفوها بأنها لم تحترم الزعيم وأن تصريحاتها سخيفة ووقحة وليست هي من يسمح لها بالتدخل في حياة الزعيم واقتحام خصوصيته وتشجيع الناس على اقتحامها.









اقرأ أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول


ads