الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليانا تحضر مفاجأة لجمهورها في جولتها العالمية.. ما هي؟

الأحد 04/أغسطس/2024 - 09:13 م
المغنية إليانا
المغنية إليانا

أصبح ليس لدى شاعرة الموسيقى التشيلية الفلسطينية إليانا وقت للراحة، بينما تستعد للنصف الثاني من جولتها العالمية، والتي ستأخذها إلى أوروبا، ولكن ليس قبل أن تؤدي مجموعة حفلات في مهرجان الموسيقى في شيكاجو، بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهدت حفلات المغنية إليانا الأخيرة حضور كبير وتألق على المسرح وإشادة من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي. 







إليانا توسع جولتها الموسيقية 


وقد أعلنت إليانا الشهر الماضي أنها تعمل على توسيع جولتها العالمية "ولدت" بتواريخ ومواقع جديدة في أوروبا، حيث أعلنت الفنانة، البالغ من العمر 22 عامًا، على إنستجرام، الشهر الماضي، أن الجولة، في الفترة من 5 أكتوبر إلى 16 ديسمبر، ستتضمن 30 محطة.

حيث كتبت إليانا على إنستجرام لمتابعيها البالغ عددهم 1.5 مليون: "جولة WOLEDTO من أمريكا الشمالية إلى أوروبا! أراكم قريبًا"، وبالإضافة إلى ذلك أدت المطربة، التي ارتدت شارة تمثل فلسطين على زيها المسرحي، عدة أغاني من ألبومها الأخير، والتي لاقت رواجًا واسعًا. 

وسرعان ما توجه معجبو إليانا إلى قسم التعليقات عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وطلبوا إقامة حفلات في لبنان، ودبي، ولوس أنجلوس، وأستراليا، وبرشلونة، ولشبونة، وميلانو وغيرها.





اقرأ أيضا.. 









ألبوم إليانا الجديد 


وعلى صعيد آخر، قررت المغنية الفلسطينية إليانا إطلاق ألبوم لأول مرة في تاريخها الفني، حيث كانت تطلق أغنيات منفردة فقط، وضم الألبوم تسع أغنيات هي: "ولدت"، و"جنيني"، و"بناديك"، و"الشام"، و"ماما إيه"، و"كون نفسك"، و"لليا ليل"، و"يابن الإيه"، و"حزن"، و"بالي".

كما أعلنت المغنية البالغة من العمر 22 عامًا لمتابعيها البالغ على حسابها الرسمي على منصة إنستجرام: "آمل أن يجعلك هذا الألبوم أقرب إلى شخصيتك ويجعلك تشعر بالطريقة التي أشعر بها. هذا الألبوم هو تجسيد للفخر بكوني امرأة عربية، بكوني من فلسطين، وبكوني من الشرق الأوسط".

 





اقرأ أيضا.. 


ads