الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح لرسم الحواجب بطريقة تليق بموضة 2024

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 09:05 م
رسم الحواجب 2024
رسم الحواجب 2024

قد يبدو تعلم كيفية رسم الحواجب أمرًا مخيفًا، ولكن من السهل جدًا أن تقومي بذلك بنفسك باستخدام الخطوات والأدوات الصحيحة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» نصائح رسم الحواجب بشكل لائق ويليق بالموضة الرائجة في عام 2024.





نصائح رسم الحواجب بشكل لائق بموضة 2024


وفقًا لخبراء التجميل، فإن العادي هو الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر بكيفية رسم الحواجب، ويركز خبراء التجميل في نصائحهم للعناية بالحواجب على تعزيز صحة بصيلات الحواجب حتى تظهر بشكل لائق بموضة 2024.



1- اعتمدي على الإضاءة الطبيعية في رسم الحواجب
 





يجب عليكي أن تتخلصي من المرآة المكبرة وتخلصي من الضوء الساطع، واعتمدي على الإضاءة الطبيعية فقط، لأن التركيز على حاجبيك سيجعلك أكثر عرضة لإزالة الشعر، خاصة إذا كنت قلقة بشأن الحواجب الرفيعة.


2- عدم استخدام كريمات أو مستحضرات على الحواجب

 




لا توجد كريمات ولا مستحضرات ولا شيء يمكن وضعه حول أو على الحواجب، لأنه يمكن لهذه المنتجات أن تجلد بصيلات الشعر وتمنع نمو الشعر، لذا كوني حذرة جدًا عند تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة حول منطقة الحاجب.



3- الابتعاد عن الشمع أو الخيط 


يجب عدم استخدام الشمع أو الخيط لرسم الحواجب، لأن كلاهما يمكن أن يضر بصيلات الشعر ويعرضك لخطر إزالة الكثير من الشعر، حيث إن إزالة الشعر بالشمع تمد الجلد، بينما بالخيوط يتم سحب الشعر في كل اتجاه وفي كثير من الأحيان لا توجد دقة أيضا. 



اقرأ أيضا.. 






4- استخدام الملقط لرسم الحواجب 






تعد أبرز طريقة لرسم الحواجب هو شريط الحاجب الذي يحتوي على ملقط فقط، ومع الملقط، تزال شعرة واحدة في كل مرة، لذلك يمكنك بالفعل رسم الحواجب ونحتها حسب الحاجة.








اقرأ أيضا.. 


ads