الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبا كرة ريشة صينيان يعقدان خطبتهما بأجواء مميزة في أولمبياد باريس 2024

الأحد 04/أغسطس/2024 - 10:16 م
خطبة في أولمبياد
خطبة في أولمبياد باريس 2024

عقد لاعب كرة الريشة في فريق الصين المشارك في أولمبياد باريس 2024 ليو يو تشن خطبته على زميلته هوانج يا تشيونج، بعد فوزها بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس الجاري، وحصلت هوانج يا تشيونج على شيء مميز إضافي لميداليتها الذهبية في أولمبياد باريس 2024، وهو خاتم خطبتها، ما يزيد من سعادتها.







ذهب أولمبياد باريس 2024 وخاتم خطبة


وبعد فوزها بالجائزة الكبرى مع شريكها في الزوجي المختلط في كرة الريشة تشنج سيوي في أولمبياد باريس 2024، يوم 2 أغسطس، وجدت لاعبة الفريق الأولمبي الصيني هوانج يا تشيونج نفسها تقول "نعم" لسؤال مهم للغاية عندما ركع زميلها ليو يو تشن على ركبة واحدة وطلب منها الزواج. 

حيث كانت الدموع في عيني الفتاة هيوانج يا تشيونج، البالغة من العمر 30 عامًا، عندما قبلت العرض بينما كان المشجعون في أولمبياد باريس 2024، وكما أوضحت هوانج، لم يكن لديها أي فكرة عن طلب خطيبها للزواج بها. وصرحت: "لقد فوجئت بخاتم الخطوبة، لقد كنت أركز على التدريب لكي أصبح بطلة أولمبية، ولم أتوقع ذلك أبدًا."




اقرأ أيضا.. 







الأفراح تزين أولمبياد باريس 2024


وتعد لاعبة كرة الطائرة الصينية هوانج يا تشيونج، وخطيبها ليو يو تشن ليسا الزوجين الوحيدين اللذين خطبا خلال أولمبياد باريس 2024 لهذا العام، حيث اقترح لاعب كرة اليد الأرجنتيني بابلو سيمونيه على صديقته ماريا كامبوي، عضوة فريق الهوكي النسائي الأرجنتيني، في القرية الأولمبية قبل بدء دورة الألعاب الجارية، الزواج عليها، وفقًا لموقع Olympics.com.







اقرأ أيضا.. 



ads