الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة التحرش بمدربة للجمباز على يد سائق دراجة نارية

السبت 03/أغسطس/2024 - 08:45 م
التحرش بمدربة للجمباز
التحرش بمدربة للجمباز على يد سائق دراجة نارية

واجهت مدربة للجمباز سائق دراجة نارية تابع لتطبيق شركات النقل الذكية على الهاتف المحمول، في قسم شرطة مدينة نصر، للتعرف عليه، بعد الاعتداء عليها والتحرش بها أثناء استقلال مدربة للجمباز خلفه على دراجة نارية لإيصالها إلى الجهة المحددة. 







تفاصيل التحرش بسيدة مدربة للجمباز 


وكانت سيدة مدربة للجمباز قد تعرضت إلى محاولة تحرش واعتداء عليها أثناء استقلالها دراجة نارية خلف سائق تابع لإحدى شركات النقل الذكية على الهواتف المحمولة. 

حيث تقدمت مدربة للجمباز ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر، تتهم فيه أحد سائقي الدراجات النارية "الاسكوتر" بمحاولة الاعتداء عليها أسفل أحد كباري المنطقة، وأنه فعل أشياء خادشة للحياء معها، بالإضافة إلى التحرش الجسدي بها. 

فيما تعرفت مدربة للجمباز أثناء المواجهة بينها وبين السائق المتهم بمحاولة التحرش بها، بالإضافة إلى اعتراف سائق الدراجة النارية بإتيانه تلك الأفعال الخادشة للحياء، حيث غير وجهته لمحاولة التحرش بها.




اقرأ أيضا.. 






تحرش مع سائقي أوبر مثل مدربة للجمباز 



ومن جهة أخرى، كشفت الممثلة هلا السعيد عن تفاصيل التحرش بها من خلال سائق أوبر على محور الضبعة، غي فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، تقول فيه: "كنت على محور الضبعة، لاقيت السواق وقف وبيقولي العربية سخنت، وراح ورا العربية، وفك الحزام، بعدها ارتبك وقالي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام"، وذلك قبل التحرش بمدربة للجمباز على يد سائق دراجة نارية تابعة لإحدى شركات النقل الذكية. 






اقرأ أيضا.. 


ads