الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائل نصار يفجر مفاجأة مدوية في أولمبياد باريس وزوجته تدعمه

السبت 03/أغسطس/2024 - 06:54 م
نائل نصار وزوجته
نائل نصار وزوجته جينيفر جيتس

عندما وصل الفارس المصري نائل نصار إلى حدائق شاتو دو فرساي في باريس، كان يأمل في الحصول على ميدالية. فبعد اختتام أول دورة أولمبية له في طوكيو بالمركز 24 في منافسات القفز الفردي، كان نائل نصار مستعدًا لصعود منصة التتويج في أولمبياد باريس 2024. ولكن وصل الحلم الأولمبي في باريس إلى نهاية مفاجئة.ولسوء الحظ، تعرض فرس نائل "كورونادو"، لإصابة طفيفة، مما أجبر الثنائي على الانسحاب.






ماذا قال نائل نصار عن انسحابه من أولمبياد باريس؟ 


وكتب نائل نصار في إعلانه الرسمي عبر إنستجرام: "بقلب مثقل أعلن انسحابنا من دورة الألعاب الأولمبية 2024". وتعد تلك نهاية غير متوقعة لنصار.

حيث ترك هذا ابنة بيل جيتس جينيفر جيتس، زوجة نائل نصار حزينة، وعلقت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا على منشور زوجها على إنستجرام: "القرار الأصعب ولكنه القرار الصحيح". 

ووفقًا للقواعد، لا يُسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من الفحص الأول للخيول، مما لم يترك للفارس المصري نائل نصار أي خيار سوى الانسحاب من أولمبياد باريس 2024. 



اقرأ أيضا.. 










زوجة نائل نصار تدعمه


وبعد ساعات قليلة من إعلان المصري نائل نصار انسحابه من أولمبياد باريس 2024، لجأت زوجته جينيفر جيتس إلى قصتها على إنستجرام لدعم قرار زوجها. حيث شاركت بيان الفارس المصري، وكتبت لاعبة قفز الحواجز الأمريكية: "صحة الحصان تأتي دائمًا في المقام الأول". 

وأضافت جينيفر جيتس، زوجة نائل نصار: "خيبة أمل كبيرة لعدم قدرتي على المنافسة ولكني ما زلت فخورة مثل أي وقت مضى بزوجي @nayelnassar". واختتمت شكرها بتمنياتها للمشاركين الآخرين بالتوفيق في حدث القفز الفردي في أولمبياد باريس 2024: "بالتوفيق لجميع المتنافسين، نحن نشجعكم".






 
اقرأ أيضا.. 



ads