الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام برسالة مؤثرة

السبت 03/أغسطس/2024 - 04:39 م
أصالة وابنتها
أصالة وابنتها


 

 

احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي خلال منشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرتم أرفقته بصورة لابنتها شام وكتبت: "كل سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي ياستّي يامصدر فخري وأجمل إستثماراتي كلّ سنه وأنتي بألف خير ياوطني ياشامي الياسمينة".

 

وتابعت أصالة: أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كلّه أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يازينة الدّنيي شامي الله يسعدك قدّ مابتسعديني وقد مابتطمنبني وكلّ شي بخير طالما شامي بخير".

 

وتفاعل جمهور ومحبين أصالة مع منشورها وانهالت التعليقات بالتهنئة لشام ابنة أصالة وبعبارات من الحب والغزل للأم وابنتها متمنين لهم حياة سعيدة.

 


اقرأ أيضا..


أميرة أديب تشارك جمهورها كواليس وبينا ميعاد: مين أكتر حد بينام؟ (فيديو)


اعتذار أصالة من أحلام

 

وخلال الأيام الماضية حرصت الفنانة  أصالة نصري على الاعتذار من الفنانة أحلام بعد تصاعد الأزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة حول سرقة أصالة للحن أغنية أحلام وهو ما دفع أصالة للرد بطريقة اعتبرتها أحلام غير مناسبة، وهو ما دفع أصالة للاعتذار بمنشور رسمي عبر حسابها على موقع إكس من أحلام، خاصة بعد انتشار مقطع لنجل أحلام  متفاعلاً مع غناء أصالة في حفلها الأخير. 

 

وكتبت أصالة : أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم". 

 

وتابعت أصالة "أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة لي بمناوشاتنا وصبرك عليّ وسعة صدرك.. حقّك علي صديقتي".

 

 

تعليق أحلام على اعتذار أصالة

 

ومن جانبها سارعت أحلام للرد على أعتذار أصالة وكتبت: حبيبتي أصولة الغالية.. أنا اللي اعتذر  منك بس أنا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغالية علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل".




 اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا

 

ads