الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب فى إسطنبول اليوم .. بعد حفل لبنان

السبت 03/أغسطس/2024 - 01:52 م
هير نيوز

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذى كان من المقرر إقامته اليوم السبت، الغاء الحفل ومن المقرر تحديدة في وقت لاحق بعد تحسن الفنانة شيرين .

ويعتبر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول هو الثانى، حيث كشفت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب الذى كان من المقرر إحياؤه في بيروت بلبنان يوم 20 يوليو الماضي، عن إلغائه وبإمكان الجمهور استرداد ثمن التذاكرة مرة أخرى.

عبرت المطربة بوسي عن حزنها ووجهت رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب تمنت فيها أن تعود لقوتها ولجمهورها كما كانت من قبل أزماتها وتكون شيرين القوية .

وقالت بوسي في لقاء مع "عرب وود" في رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب: "أنا بعشق شيرين عبد الوهاب وبعشق صوتها ومستخسراها وبقول حرام اللي بتعمليه في نفسك، أنا مش عايزة اتدخل في حياتها الشخصية، لكن نصيحة من معجبة مش زميلة، إحنا محتاجين شيرين بتاعة زمان اللي كانت مركزة مع شغلها أكتر وكانت بتحب مهنتها وبتحب الغنا وبتحب شغلها وبتعمل حاجات حلوة تكسر الدنيا، ربنا يعملها كل الخير".

كما وأضافت بوسي عن رأيها في أزمة لقب "صوت مصر" ومن المطربة المصرية الذي تستحقه، وقالت بوسي: "أنا مش مع موضوع الألقاب، في الآخر كل واحدة وليها شكلها وستايلها وليها صوتها اللي تميزت بيه وأغانيها اللي تميزت بيها، كل واحد شايف إن المطربة اللي بيحبها هي دي صوت مصر وبقى في خناقات دلوقتي".

وتابعت بوسي: "بس هو السوق اللي بيحكم مين صوت مصر ولا مين رقم 1 أو 2 أو 3، بس مينفعش أنا أقول على نفسي إني صوت مصر لكن لأ السوق اللي بيحكم الموضوع دا".

شيرين تعود من جديد


الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها حيث دشنت حساب جديد على منصة x بعد غلق حسابها القديم بسبب بعض المشاكل الذي وقعت فيها مع القائمين عليه والتي وصلت للقضاء.
وبدأت شيرين عبد الوهاب أولى منشوراتها بآية قرآنية: “وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ”. 


من تابعت شيرين عبد الوهاب على X ؟ 

ومن بين النجوم التي حرصت صوت مصر شيرين عبد الوهاب على متابعتهم الفنانة نوال الزغبي والفنانة منة شلبي، إليسا، مصفف الشعر طوني، والفنانة سميرة سعيد.

وقال مصدر مقرب من النجمة شيرين عبد الوهاب، وهو أحد المحامين المقربين لمحامي الفنانة الشخصي،  في تصريحات صحفية ل «هير نيوز» والذي أكد أن تلك الصفحة ملك للفنانة بالفعل وتعمل حاليا على السير في إجراءات توثيثها لتكون بداية جديدة لها في عالم السوشيال ميديا بعد فترة من الانقطاع والغياب التي جعلتها بعيدة عن جمهورها ومتابعيها.

وتعد تلك الصفحة خطوة مميزة تعبر عن اقتراب عودة شيرين عبد الوهاب للغناء من جديد وإحياء حفلاتها التي يتشوق لها الجمهور بكل حماس .

اقرأ أيضا|

أمينة خليل ترفض المشاركة بعمل يجمعها مع أحمد حلمي لهذا السبب

ads