الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت تايلور سويفت على أخبار انفصالها عن حبيبها؟

السبت 03/أغسطس/2024 - 09:56 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت في منتصف مواعيد جولتها الموسيقية Eras Tour في مدينة وارسو، لبولندا، حيث تستمر العروض اليوم حتى السبت. لكن الشخص الوحيد الذي لن يكون ضمن الحشد هو صديق تايلور سويفت، ترافيس كيلسي. وذلك لأن لاعب كانساس سيتي تشيفز في معسكر تدريبي طوال الأسبوع مع فريقه، ولكن الجمهور تكهن أن أسباب الغياب يبدو أنها بسبب خلافات متصاعدة بين الثنائي. 







عودة تايلور سويفت إلى حبيبها 


ومن المرجح أن يجتمع تايلور سويفت وترافيس كيلسي مرة أخرى عندما تبدأ سويفت جولتها القادمة في 21 أغسطس. ولن يكون لدى سويفت عرض آخر حتى 18 أكتوبر، عندما ستنظم حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون قادرة على السفر إلى مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري لقضاء بعض الوقت مع كيلسي عندما ينهي موسمه التحضيري.

بينما نشرت مجموعة من الصور، قبل أن يعود ترافيس كيلسي إلى الولايات المتحدة، وهو مع تايلور سويفت في لقطات على موقع X، تويتر سابقًا، وهما يغادران الملعب معًا، وفي الفيديو القصير، كان ترافيس يضع ذراعه حول سويفت. 



اقرأ أيضا.. 





تايلور سويفت تتذكر حبيبها عن طريق الأغنيات
 


ولكن على الرغم من أن ترافيس كيلسي لم يكن في حفل حبيبته المغنية الأمريكية، بدا أنه كان في ذهن تايلور سويفت مؤخرًا، حيث غنت مزيجًا من أغانيها، والتي أعادت إصدارها في عام 2021 في نسخة ألبومها الجديدة Red.

كما يبدو أن ريمكس الكلمات كان يدور حول صديقها لاعب كرة القدم، حيث غنت تايلور سويفت لحبيبها ترافيس كيلسي تطلب فيها بشكل جرئ الزواج منه: "أنا أحب الأشياء اللامعة، لكني سأتزوجك بخواتم ورقية، هذا صحيح، أنت من أريد، عندها أتيت مرتديًا خوذة كرة القدم". 


 



اقرأ أيضا.. 


ads