الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور أنانت إمباني وعروسه في أولمبياد باريس يصبح حديث العالم بسبب وزن العريس الزائد

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 11:39 م
أنانت إمباني وعروسه
أنانت إمباني وعروسه راديكا ميرشانت

التقط الصحفيين عدد من الصور لزوجة أنانت أمباني الجديدة، راديكا ميرشانت، وهي ترتدي تنورة قصيرة باللون اليوسفي في الصور الأولى من شهر العسل في باريس 2024، حيث تم تصوير نجل الملياردير وهو أنانت أمباني حديثًا في أولمبياد باريس 2024 بعد حفل زفافه الذي دام أربعة أشهر، ولكن الصور التي لاقت رواجًا عبر منصات التواصل الاجتماعي تعرض فيها نجل الملياردير الهندي إلى سخرية واسعة بسبب وزنه. 







أنانت إمباني يثير الجدل بسبب وزنه 


وقد أثار أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت ضجة كبيرة لعدة أشهر بعد استضافتهما احتفالات الزفاف في الفترة من مارس إلى يونيو 2024، ولكن صوره الأخيرة في الأولمبياد أثارت الجدل بسبب وزنه الزائد، والذي كان من الواضح أنه يعيقه أثناء سيره مع عروسه.

وجدير بالذكر أن نجل الملياردير الهندي موكيش، وهو أنانت إمباني كان يعاني منذ صغره من مرض الربو ما جعله يلجأ إلى دواء يساهم في زيادة الوزن ومنها أدوية الكورتيزون، إلا أنه في فترة شبابه لجأ إلى حمية غذائية ليفقد الكثير من وزنه، ولكن يبدو أنه تخلى عنها أثناء الاحتفالات بزفافه. 






اقرأ أيضا.. 









إطلالة أنانت إمباني وعروسه في أولمبياد باريس 2024


وفي ظهور مميز، كان أنانت إمباني وراديكا ميرشانت بمثابة انفجار في الألوان في الملابس ذات الطراز الاستوائي. بينما كان ابن الملياردير موكيش مبتسماً مرتدياً قميصاً برياً طويل الأكمام مغطى بأشجار النخيل والفهود، كانت إطلالة زوجته الجديدة هي التي لفتت انتباهنا.

فيما بدت زوجة أنانت إمباني، الفتاة البالغة من العمر 29 عاماً، ملفتة للنظر في تنسيق يوسفي يشمل بلوزة ذات رقبة مربعة وأزرار فضية وتنورة قصيرة على شكل حرف A مع طيات أنيقة، بالإضافة إلى المجوهرات الهندية البارزة.






اقرأ أيضا.. 

ads