الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الاعتداء على الراقصة نرمين صفر على يد نجل فنان مصري شهير

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 07:04 م
الراقصة التونسية
الراقصة التونسية نرمين صفر

اتهمت ااراقصة التونسية نرمين صفر نجل فنان مصري شهير توفى منذ فترة أنه حاول الاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها والتعرض لها من خلال أحد الأسلحة البيضاء حتى تخضع له الراقصة التونسية نرمين صفر. 







حادث الاعتداء على نرمين صفر 


وقد كشفت الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر بأنها تعرضت لمحاولة اعتداء والتهديد بأحد الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى محاولة اغتصابها بالمدينة التونسية قصر سعيد. 

حيث أوضحت نرمين صفر تفاصيل حادث الاعتداء عليها من قبل نجل ممثل مصري شهير "يستغل اسم وشهرة والده لاستدراج ضحاياه من الفتيات بحجة أنه سينتج لهن أعمال فنية يحققن الشهرة من خلالها على الساحة الفنية". 

بينما صرحت الراقصة التونسية نرمين صفر عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من خلال منشور بسيط، قالت فيه: "تعرضت لاستدراج و محاولة تحويل وجهة بالسلاح الأبيض في قصر سعيد حسبي الله ونعم الوكيل عندي ثقة في القضاء و الأمن اللي بش يجيبلي حقي".





اقرأ أيضا.. 






من هي نرمين صفر؟ 


- تعد الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر واحدة من الراقصات الاستعراضيات المثيرات للجدل. 

- كثيرًا ما تثير صفر الجدل من خلال صور جريئة ويعتبرها البعض خادشة للحياء العام، وذلك بسبب جرأة الملابس التي ترتديها والأوضاع التي تظهر بها. 

- بينما أثارت نرمين صفر الجدل، العام المنصرم، عندما أعلنت ترشحها للرئاسة التونسية، وأثناء حملتها الانتخابية ظهرت بالعلم التونسي على جسدها وهي ترقص به.

- كما افتعلت الراقصة الاستعراضية التونسية بعض الأزمات مع المطربات اللبنانيات وأبرزهن المطربة هيفاء وهبي، والتي اتهمتها صفر بأنها تقلدها وتقلد حركات الإيحاء الخاصة بها في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

- وكانت نرمين صفر واحدة من الراقصات اللاتي دخلن عالم الرقص في عام 18، بعد عودتها من محل ميلادها في إيطاليا إلى مسقط رأس عائلتها بتونس. 







اقرأ أيضا.. 



ads