الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بدون حماية ويده في جيبه» يوسف ديكيتش يكتسح السوشيال ميديا بفضية أولمبياد باريس

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 06:38 م
يوسف ديكيتش مطق النار
يوسف ديكيتش مطق النار التركي

انتشرت إحدى صور مطلق النار يوسف ديكيتش في أولمبياد باريس 2024، عندما شاركها أحد المعجبين على موقع X، تويتر سابقًا، قائلاً: "أرسلت تركيا رجلًا يبلغ من العمر 51 عامًا بدون عدسات متخصصة أو غطاء للعين أو حماية للأذن، وحصل على الميدالية الفضية"، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» من هو الرامي يوسف ديكيتش. 





صور يوسف ديكيتش تكتسح السوشيال ميديا
 


وانتشرت صور لأحد مطلقي النار في أولمبياد باريس 2024، وهو التركي يوسف ديكيتش، وتُظهر الصورة التركي مسترخياً على نحو غير عادي، ويده واحدة في جيبه، ولا توجد حماية للأذن أو نظارات متخصصة، وهي النظارات التي يستخدمها جميع الرماة الآخرين عادةً لحجب الرؤية في عين واحدة لزيادة دقة التصوير. 

وقد تلقت التغريدة الخاصة بمطلق النار يوسف ديكيتش ردا من الملياردير إيلون ماسك، الذي علق ببساطة قائلا: "لطيف"، وغردت واحدة من مستخدمي المنصة قائلة: "هل أرسلت تركيا قاتلًا محترفًا إلى الأولمبياد؟"، وفي الوقت نفسه، ظهرت آلاف الصور المضحكة في جميع أنحاء الإنترنت حيث يتعجب الناس من مدى تأثير التجربة حقًا.





اقرأ أيضا.. 




من هو يوسف ديكيتش؟


 يوسف ديكيتش هو لاعب رماية رياضي تركي متخصص في إطلاق النار، وطوال حياته المهنية، حصل على العديد من الميداليات الذهبية والفضية، بما في ذلك ذهبيتين في بطولة العالم. بالإضافة إلى إنجازاته في الرماية، فيوسف هو ضابط صف متقاعد من قوات الدرك التركية. 

بينما حصل الثنائي التركي يوسف ديكيتش وسيفال إيلايدا ترهان على المركز الثاني في مسابقة إطلاق النار من خلال المسدس من مسافة 10 أمتار في أولمبياد 2024، حيث تنافسا بشراسة ضد الصربيين زورانا أرونوفيتش ودامير ميكيتش، اللذين فازا في النهاية بالميدالية الذهبية بنتيجة 16-14 في بطولة شاتورو للرماية.





اقرأ أيضا.. 
  

ads