الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تهاجم الجمهور بسبب حبيبها بيني بلانكو

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 11:01 م
سيلينا جوميز تدافع
سيلينا جوميز تدافع عن حبيبها بيني بلانكو

لا تخفي سيلينا جوميز مشاعرها هذه الأيام، خاصة بعد مشاهدة مقطع فيديو على "تيك توك" تقول فيه إنها "لم تكن لتواعد أبدًا" صديقها الحالي، بيني بلانكو، حيث تضمن مقطع "تيك توك" لقطات لوصول سيلينا جوميز إلى عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في نوفمبر 2015. وكتب أحد المستخدمون: "أعلم أن سيلينا لم تكن لتواعد بيني إطلاقا، لا أعلم ماذا حدث". 







سيلينا جوميز تدافع عن صديقها 


وقد انتشر مقطع فيديو للمغنية سيلينا جوميز على أنغام أغنية "Company" لجاستن بيبر، حبيب جوميز السابق الذي كانت معه علاقة متقلبة ومتقطعة خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ولقد أنهوا الأمور إلى الأبد بينهما في ربيع عام 2018، وظلت سيلينا جوميز عازبة علنًا، واحتفظت بحياتها العاطفية لنفسها إلى حد كبير، حتى ديسمبر الماضي، وفي تلك المرحلة، قالت إنها كانت تواعد بيني بلانكو لمدة ستة أشهر. 

فيما ردت سيلينا جوميز على فيديو "تيك توك" الذي يسخر منها ومن علاقتها بصديقها الحالي بيني بلانكو، وقالت عبر حسابها الرسمي على التطبيق: "للعلم صديقي أحبه ويحبني ولا علاقة بالسحر بهذا الأمر، ولابد أن تحترموا علاقات الأشخاص العاطفية". 






اقرأ أيضا.. 






علاقة سيلينا جوميز وصديقها
 


وقد التقت سيلينا جوميز بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، لأول مرة في عام 2015، عندما عملوا معًا في ألبومها الفردي الثاني، Revival، ولكن لم تتحول علاقتهم من العمل والصداقة إلى الحب والرومانسية حتى عام 2023. 

حيث أعلنت سيلينا جوميز عن علاقتها بشكل هادئ عبر حسابها على منصة إنستجرام الخاصة بها، وشاركت صورة لها وهي مستلقية على صدر بلانكو. منذ ذلك الحين، أبقى الزوجان حياتهما العاطفية علنية إلى حد ما، حتى أنهما ألمحا إلى الزواج وإنجاب الأطفال.






اقرأ أيضا.. 

ads