الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل صادمة وراء حادث وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

الخميس 01/أغسطس/2024 - 06:01 م
هير نيوز

تفاصيل صادمة وراء حادث وفاة المنتجين حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، والذي أودى بحياتهم اليوم.

وقال مصدر طبي في تصريحات صحفية إن المنتجين الثلاثة كانوا في طريقهم إلى الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بهم فجأة، مما أدى إلى احتراق الجثامين.



وأضاف أنه حتى الآن لم يتم كشف سبب انقلاب السيارة، سواء كان اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرا إلى أنه يجري الآن التحقيق في الواقعة.

وتابع أن الجثث في مكان الحادث تحت تصرف الجهات المختصة، وتم نقل المصاب وهو تامر أحمد حسين إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أنه بعد الإبلاغ عن الحادث، انتقل رجال الأمن إلى المكان على الفور في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، إلا أن أرواحهم فاضت إلى بارئها.

والمنتج محمود كمال شارك في عدة أعمال ناجحة للزعيم عادل إمام، مثل مسلسل فرقة ناجي عطالله مديرا للإنتاج، وكذلك مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة الإنتاج، ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم.

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب.

ads