الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمريكية بليك ليفلي تتألق في عرض «ديدبول» بلمسات عربية مصرية

الخميس 01/أغسطس/2024 - 09:31 م
بليك ليفلي
بليك ليفلي

خطفت نجمة هوليوود بليك ليفلي الأنظار بإطلالات بتوقيع لمسات عربية، في منشوراتها الأخيرة على إنستجرام، حيث ظهرت بليك ليفي بتصميمات عريية كإطلالة جاكي عياش المصرية والفلسطينية جيجي حديد.







إطلالة بليك ليفلي العربية


 وفي إحدى الصور، شوهدت بليك ليفلي وهي ترتدي خواتم من تصميم المصممة المصرية الأمريكية جاكي عايش، وتتميز كل منها بتصميمات وأحجار كريمة تعكس الجمال البوهيمي للمصممة المصرية، ولهذه الإطلالة، ارتدت ليفلي أيضًا سوارين ذهبيين – أحدهما من العلامة الإيطالية Wagner Eleuteri والآخر من دار الأزياء الأمريكية الفاخرة Tiffany & Co، وأكملت الإطلالة بقلادة من سلسلة ذهبية من المصمم Brent Neale المقيم في نيويورك، والتي تضم قلادة مستوحاة من الطبيعة.





اقرأ أيضا..











ملابس بليك ليفلي الفلسطينية 


وبالنسبة لملابسها، ارتدت ممثلة هوليوود بليك ليفلي بلوزة قصيرة بيضاء مع سترة خضراء فاتحة، واختارت السراويل المنقوشة من ماركة الأزياء المستقلة تانيا تايلور ومقرها نيويورك، والتي تتميز بمزيج من التصاميم الزهرية بألوان ترابية. واكتمل المظهر بكعب عالي وحقيبة زهرية من شانيل.

وفي مناسبة أخرى، ارتدت بليك ليفلي سترة من الكشمير من ماركة الملابس الخاصة بصديقتها جيجي حديد، وصممت حديد، وهي من أصول أمريكية وهولندية وفلسطينية، سترة صوفية بلون الجمل ارتدتها ليفلي على ذراعيها. ونسقتها مع فستان من تصميم مايكل كورس، يتميز بتفاصيل دانتيل دقيقة وحاشية صدفية.

كما أكملت بليك ليفلي الزي بحيوية مع حذاء بكعب أبيض مدبب من كريستيان لوبوتان، مما يوفر تباينًا دقيقًا مع الألوان المحايدة. وبالنسبة للمجوهرات، اختارت الأقراط من برنت نيل، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ليفلي تصاميم حديد. ففي وقت سابق من هذا العام، شوهدت في نيويورك وهي ترتدي سترة ذات خطوط برتقالية وصفراء وسوداء من تصميم صديقتها.








اقرأ أيضا.. 


ads