الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)

الخميس 01/أغسطس/2024 - 04:11 م
هير نيوز




حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل زفاف الفنانة بشرى ونجل الفنان محمود حميدة في الساحل الشمالي وسط فرحة وسعادة المتواجدين.

 



إطلالة بشرى في حفل زفافها

 

وظهرت الفنانة بشرى بفرحة عارمة وإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان قصير مكشوف من منطقة الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع اكسسوارات في منطقة العنق وبدا على بشرى السعادة المطلقة أثناء رقصها مع عريسها وأصدقائها.

 


كما سيطرت الفرحة على الفنان محمود حميدة الذي ظل طوال الفرح يرقص بسعادة بالغة ورصدت عدسات الكاميرات أكثر من لقطة له وهو يرقص مع نجله وأصدقائه من الوسط الفني وأبرزهم لقاء سويدان، درة، سيد رجب، داليا البحيري وأخرين. 

 

 


قصة حب بشرى ونجل محمود حميدة

 

وكشفت مصادر خاصة مقربة من الطرفين أن قصة الحب بدأت بعلاقة سطحية ومن ثم تعاون الثنائي في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتتولد بعدها مشاعر حب بين الطرفين ومن ثم بدأت العلاقة تتحول لعلاقة رسمية لتكلل بالزواج غداً.

 

زيجات الفنانة بشرى

 

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة للفنانة بشرى بعد زواجها الأول من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان  عام 2010 والذي أنجبت منه طفلين ثم إنفصلا بعد إستمرار  5 سنوات من زواجهما.

 


والزيجة الثانية كانت من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل والذي انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من زواجهما وأكدت الفنانة بشرى لتصريحات لها أن الصداقة انتصرت على الزواج.

 

 



ads