الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهور النتيجة.. 8 أفكار هدايا عملية للناجحين في الثانوية العامة

الخميس 01/أغسطس/2024 - 01:49 م
هير نيوز

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم واقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة، يشعر الوالدين والأقارب بالحيرة الشديدة عند اختيار هدية مناسبة لطالب الثانوية العامة بعد نجاحه، ولهذا يفضل عند البحث عن هدية أن تكون عملية ويستخدمها الطالب في حياته.

 تستعرض "هيرنيوز" في هذا التقرير، أفكار لهدايا عملية مناسبة لطلاب الثانوية العامة:


قلادة ذهبية صغيرة


تعتبر القلادة الذهبية من الهدايا الرقيقة والمناسبة لطالبات الثانوية العامة، ولكن يفضل عند شرائها أن تكون مناسبة لذوق الطالبة حتى تسعد بها، وفى نفس الوقت تعتبر من الهدايا العملية التي يفضل شرائها وإهدائها لطالبات الثانوية العامة بمناسبة نجاحهن .


الهدايا الإلكترونية

يعد الهاتف المحمول واللاب توب، والساعات الذكية أبرز الهدايا الإلكترونية التي يفكر الأصدقاء والعائلات في إهدائها للطلاب بعد ظهور النتيجة، خاصة وأنهم يبدأون مرحلة تعليمية جديدة تحتاج إلى أحدث الوسائل الإلكترونية التي تمنح المرونة خلال أوقات المذاكرة والتعلم.


المج الحراري

ومن الهدايا العملية المقترحة أيضًا الماجات والأكواب الحرارية وزجاجات المياه الرقمية المصنوعة لحفظ المشروبات الباردة والساخنة، التي يحتاجها الشباب والفتيات في الجامعة.


الملابس والأحذية


يمكن شراء الملابس حسب ذوق الطالب أو الطالبة، فضلًا عن الأحذية، وأكسسوارات التليفون المحمول وسماعات البلوتوث التي تختلف أسعارها وفي متناول الجميع.


تذاكر الرحلات

يتجه الكثير من الوالدين إلى التفكير في السفر إلى أبرز المناطق المصرية الترفيهية التي تساعد على الاسترخاء والسعادة وتغير الحالة المزاجية للأفضل بعد إرهاق الطلاب في المذاكرة والإمتحانات، والتوتر من انتظار النتيجة، ومن المناطق المشهورة بمصر دهب، ومرسى مطروح، وشرم الشيخ والعلمين وغيرها من الكثير من الأماكن المصرية المميزة.


حقيبة لاب توب


يحتاج طالب الثانوى، عند التحاقه بالجامعة إلى حقيبة كمبيوتر صغير، ليحملها عند ذهاب للكلية أو عند أصدقائه لمراجعة الدروس، لذلك تعتبر من الهدايا العملية بالنسبة لكل طالب.

ساعة


يحتاج طالب الجامعة لتنظيم يومه، بين المذاكرة والبحث في المكتبات المختلفة، ولهذا يحتاج لساعة ومنبه في نفس الوقت، حتى يعتمد عليها لإيقاظه من النوم، ولتنظيم مواعيده أثناء المذاكرة من خلال ضبط المنبه الخاص بها.


حذاء

يقضى طالب الجامعة ساعات طويلة من يومه، وهو يسير على أقدامه، عند تنقله من مكتبة لأخرى أو حتى عند الذهاب والعودة من الجامعة، لذلك يعتبر شراء حذاء له من الهدايا العملية والمناسبة.

ads