الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يروي قصته: زوجتي عرفت 117 رجلاً قبلي.. وأنا مبسوط

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 07:31 م
هير نيوز

نشر رجل تجربته مع زوجته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها كانت لها علاقات سابقة مع رجال آخرين، وأن ذلك الأمر لا يؤرقه.

وقال الرجل في مشكلته: "السلام عليكم.. زوجتي لديها علاقات سابقة ماذا افعل بقلك شي أنا تزوجت إنجليزيه أسلمت تخيل سألتها عن علاقاتها قبلي قلت يمكن ٥ إلى ٩ تخيل انها قالت لي ١١٧ وانا الشاب رقم ١١٨ أنا انصدمت وضحكت قلت في نفسي هاذي استغفرالله كل اسبوع واحد والا كيف بس جميله جميله بشكل فضيع البنت وصغيره بس سبحان الله".

وأضاف: "المهم ابتديت افكر هاذي مابقى شي في السوق ماجربته بس قلت مايهمني لأني واثق من قدراتي الجنسيه بس عارف مستحيل اكون افضل من ١١٧ لكن بتلاقيني بالنص بين هذولا وصراحة البنت مبسوطه جدا جدا معاي وانا مبسوط الفكره ماهي جنس تخيل انه بكت في يوم وتقولي أنا خايفه انك تتركني أنا ارتحت معاك ومبسوطه فقلت لها لاتخافي ماراح أتركك دامك مبسوطه معاي وانا مبسوط".



وتابع: "بصراحه اني ارتحت معاها احسن من واحده قبلها كانت عذراء تزوجتها استغفر الله كرهتني حياتي فطلقتها وهاذي بعد ١١٧ شاب كانت بعلاقه فيهم انبسطت معاها كثيررررررر الخلاصه مالها علاقه بعذراء او مطلقه الجميله جميله الروح".

ومن جانبها ردت أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عليه قائلة: "تقول زوجتي كان لها علاقات سابقة ماذا افعل، ما دمت  قد تزوجتها  بعد معرفتك بماضيها فمن الافضل أن تغفر لها هذا الماضي خاصة وأنها قد أسلمت". 

وأضافت: "لا تستطيع أن تحاسبها على ماض لم تكن تعرفك فيه ولكن عليك أن تحاسبها على الحاضر وتتنبه لكثرة علاقاتها السابقة . ربما تابت ووجدت السعادة في حياة زوجية طبيعية فاعطها الفرصة لتثبت لك ذلك ولكن لا تتسرع في الانجاب قبل أن تتأكد من صدق نواياها، شجعها على المواصلة في حياة العفة واعنها على الاستقامة والعيش في كنف بيت الزوجية الشرعي بعد أن تابت وتركت المحرمات واستر عليها".

ads