الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريجيز بعد حديثه الأخير؟

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 03:46 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا


تصدرا الثنائي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز حديث الجمهور بعد انتشار مقطع لنجم الساحرة المستديرة لصالح علامته التجارية للياقة البدنية "Whoop " يصف فيه جورجينا ب زوجتي.

 



كريستيانو رونالدو يثير الجدل بزواجه من جورجينا

 

وظهر النجم البرتغالي في مقطع شاركته العلامة التجارية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وهو يتمرن في صالة الألعاب الرياضية في منزله بينما يتحدث عن بعض الأشياء الذي يفعلها بعيداً عن الكرة ليشير أنه يشارك زوجته في المنزل عملها لأنه يستطيع أن يشجعها كما هي تشجعه.

 

 

وتلك الوصف أأثار تكهنات الجمهور حول زواج القنائي بعد سنوات من الارتباط وإنجاب الأطفال وعاد إلى أذهانهم حديث سابق لكريستيانو رونالدو والذي يعرب خلاله عن امنيته في زواج جورجينا في المستقبل لأنها شخص يستحق ذلك.

 

 اقرأ أيضًا...

جورجينا رودريجيز ترتدي عقد ألماس قيمته مليون جنيه إسترليني بحفل أمفار السنوي

جورجينا تكشف تفاصيل كارت الدعوة

 

وخلال الفترة الماضية أثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز بعد نشر بطاقة دعوة عبر حساباتها على السوشيال ميديا مذكور فيها الموعد دون أي تفاصيل أخرى وهو ما تكهنه الجمهور أنها دعوة زفافها على اللاعب البرتغالي المحترف في نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

 

لتخرج جورجينا في الموعد المحدد في كارت الدعوة، وتكشف عن تعاونها مع عطر "لارفيرن" السعودي، إذ قالت "مرحبا لافيرن .. أنا قادمة"، مستعينة برابط لحساب Laverne على انستجرام.

 

 

من هي جورجيا رودريجيز 

 

تعد جورجينا من أبرز المشاهير على السوشيال ميديا، فيتابعها أكثر من خمسين مليون متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام.

 

وتحرص جورجينا دائما على مشاركة متابعيها بأجدد إطلالاتها التي تتميز بالأناقة والجمال كما تستعرض رشاقتها .

 

جدير بالذكر ان جورجينا جمعتها علاقة حب بكريستيانو رونالدو منذ عام 2016 عندما التقيا أول مرة في مكان عمل جورجينا بإحدى المتاجر العالمية، ومنذ اللحظة خطفت قلب رونالدو، وبعد فترة ظهرت علاقتهما للعلن وأنجبت منه طفليها آلانا مارتينا وبيلا إزميرالد، كما أنها تعتني بأطفاله الأخرين من أم بديلة.


 

اقرأ أيضا..




ads