الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يعلن تحدياً علنياً بعد الأحداث الأخيرة في لبنان

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 01:57 م
محمد رمضان
محمد رمضان


شهدت لبنان خلال الساعات الماضية قصفاً على مناطق في بيروت على خليفة الخلافات المتبادلة بينها وبين جيش الاحتلال، وهو ما أسفر عن إلغاء الفنانين لحفلاتهم لحين تهدأة الوضع ولكن الأمر كان مختلفاً بالنسبة للفنان محمد رمضان الذي أعلن تحدياً علنياً بإقامة الحفل رغم الأحداث الدامية.

 


وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو بثه عبر جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: سمعت أن الكثير من الفنانين ألغوا حفلاتهم بسبب الأحداث في لبنان ولكن الحفل بتاعي قائم ولم يلغى ولو الطيران الجوي قفل خجلكم بحري.

 

ومن المقرر إقامة حفل الفنان محمد رمضان في يوم 17 أغسطس/آب، ومن المتوقع أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

 


 اقرأ أيضا.. 


محمد رمضان يفاجيء زينة بمشاركة صورة نجلها

 

وخلال الأيام الماضية، أعاد الفنان محمد رمضان مشاركة صورة شاركتها الفنانة زينة له ولنجلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تؤكد من خلالها على حب الأطفال لرمضان وهذا دليل على أنه شخص حقيقي ولطيف وكتبت معلقة: كل الأطفال بما فيهم أولادي يعشقونك وهذا دليل على بأن شخص حقيقي ولطيف، لأن حب الأطفال لا يكذب أبًدا وأنت تجسد المعني الحقيقي للرجل.

 

 

وتابعت زينة ردًا على محمد رمضان: ربنا يبارك فيك وفي روحك ودائما في نجاح مستمر، واحترامي ليك ولعائلتك كلها.. ليرد عليها محمد رمضان قائلاً:«ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم».


 

 

آخر أعمال زينة ومحمد رمضان

 

وقد شارك الثنائي زينة ومحمد رمضان معاً في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه.

 


اقرأ أيضا..

بعد انتقاد أحمد سعد بسبب الحلق.. مشاهير يثيرون الجدل بإكسسوارات غريبة 


ads