الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مترديش يا هنا».. جمهور هنا الزاهد يستشيط غضبًا بعد تدوينة أحمد فهمي

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 11:38 م
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


 

أعرب جمهور الفنانة هنا الزاهد عن غضبه الشديد بعد تدوينة الفنان أحمد فهمي عن السحر والأعمال والتي أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتكهن الجمهور بأنها موجهه إلى هنا الزاهد، خاصة بعد الجزء الأخير من التدوينة والتي جاءت كالتالي: ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول".



 





هجوم الجمهور على أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد 


 

ومن هنا تحولت ساحة السوشيال ميديا إلى معركة بين جمهور الطرفين وانهالت الانتقادات من جمهور هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي ووصفوه بأنه لم يحترم العشرة، كما يلقي اتهامات وإدعاءات باطلة على هنا الزاهد.

 

 

ومن جانبهم نصح الجمهور هنا الزاهد بضرورة عدم الرد على تلك الإدعاءات الكاذبة والتي تستهدفها وتحمل في طياتها الكثير من الأمور بهدف التأثير على نجاحها الفني الذي تشهده في الفترة الحالية بفيلم "ريستارت" مع الفنان تامر حسني الذي من المترقب عرضه قريباً بعد الانتهاء من تصويره.

 

 

وشدد الجمهور على هنا الزاهد بعدم الإنصات لتلك الأمور والتركيز على حياتها الشخصية والعملية، حتى لا تغير لهم اهتماماً ولا قيمة.



 


 



اقرأ أيضا.. 


هنا الزاهد تروي ذكريات طفولتها مع تامر حسني


 

وقد حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على صاحبة السعادة خلال الفترة الماضية وتحدثت عن علاقتها القوية بتامر حسني وذكريات طفولتها،  مشيرة أنه كان حب حياتها هي وشقيقتها فرح، فكانت عاشقة لأفلام خاصةً عمر وسلمى، معلقة: كنت بحب تامر أول في طفولتي وكنت عايزة أتجوزه، وجبت العروسة بتاعتي وقصيت شعرها وخلتها شبهه بالظبط وكنا بنتخانق عليها أنا وفرح ولما كبرت حكيت لتامر على الموقف ده وكل ما يكلمني يقولي عروستك معاكي.



 








اقرأ أيضا.. 


ads