الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل زواج بشرى وخالد محمود حميدة بحفل عائلي في هذا الموعد

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 10:30 م
زواج بشرى
زواج بشرى

تتألق النجمة بشرى وتحتفل غدًا الأربعاء بحفل زفافها على خالد محمود حميدة، بأحد الأماكن في الساحل الشمالي، و سيكون عبارة عن حفل مقتصر على حضور العائلة والأصدقاء فقط، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل حفل زفاف بشرى.




زواج بشرى للمرة الثالثة 



وكانت الفنانة بشرى أثارت الجدل حول حقيقة استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة الماضية بعد عام من الانفصال عن زوجها الثاني سالم هيكل.

حيث فاجأت الفنانة بشرى جمهورها ببشرى سارة خلال تصريحات صحفية لها بزواجها قريباً، لتكون العروس الثانية بعد دانييلا رحمة التي تزوجت حديثاً من الفنان السوري ناصيف زيتون.
 
وحرصت بشرى على تهنئة زميلاتها دانييلا رحمة بعد زواجها من الفنان ناصيف زيتون، وأكدت أنها متفقة تمامًا مع تكتم الطرفين على العلاقة، حتى تأخذ وقتها وتكون قد نضجت بالشكل الكافي لأن الإعلان أحياناً قد يفسد العلاقات.




اقرأ أيضا.. 






 


عدد مرات زواج بشرى



وفي سياق متصل، خاضت الفنانة بشرى تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.


وتزوجت بعد 5 سنوات من انفصالها الأول من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

وجدير بالذكر أن بشرى شاركت فى فيلم "ولاد حريم كريم"، التى كانت تدور أحداثه حول علاقة حب بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).




اقرأ أيضا.. 


ads