الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تنعى وفاة 3 أطفال في حادث مروع بفصل رقص تايلور سويفت

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 11:02 م
كيت ميدلتون تنعي
كيت ميدلتون تنعي ضحايا حادث تايلور سويفت

قدم الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون تعازيهما للضحايا والعائلات المتضررة من حادث طعن، يوم الاثنين، في فصل رقص على طراز تايلور سويفت في المملكة المتحدة، والذي أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وإصابة ما يقرب من عشرة أطفال وبالغين آخرين.






ماذا قال الأمير ويليام والأميرة كيت عن حادث فصل رقص تايلور سويفت؟


وكتب الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، في بيان مشترك نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي أمس: "كآباء، لا يمكننا أن نبدأ في تخيل ما تمر به عائلات وأصدقاء وأحباء القتلى والجرحى في فصل رقص تايلور سويفت اليوم، نرسل حبنا وأفكارنا وصلواتنا إلى جميع المتورطين في هذا الهجوم المروع والشنيع. شكرًا أيضًا للمستجيبين للطوارئ الذين، على الرغم من أنهم واجهوا أفظع المشاهد، أظهروا التعاطف والاحتراف عندما كان الضحايا في أمس الحاجة إليهم"، ووقع الزوجان على البيان بالأحرف الأولى من اسمهما: "W & C".




اقرأ أيضا.. 




 



حادث مروع في فصل رقص تايلور سويفت 


 وقالت الشرطة البريطانية في بيان، يوم الاثنين، إنها استجابت لبلاغات عن حادث طعن في فصل تعليم رقص تايلور سويفت، بإنجلترا واعتقلت مشتبهًا به، كما أكدت رئيسة الشرطة في وقت لاحق في مؤتمر صحفي أن فتاتين، عمرهما ستة وسبعة أعوام، لقيتا حتفهما في الهجوم بالسكين. أما الضحية الثالثة، وهي فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات، فقد توفيت متأثرة بجراحها في وقت مبكر من صباح اليوم.
 وأصيب ثمانية أطفال آخرين، خمسة منهم في حالة حرجة، وهناك أيضا شخصان بالغان في حالة حرجة. 

بينما ردت نجمة البوب على الأخبار الخاصة بالحادث المروع، في رسالة نشرتها على حسابها عبر إنستجرام، وكتبت تايلور سويفت: "إن رعب هجوم الأمس في ساوثبورت يحزنني، وأنا في حالة صدمة تامة، بسبب خسارة الأرواح البريئة، والصدمة المروعة التي لحقت بكل من كان هناك، والعائلات، لقد كانوا مجرد أطفال صغار في دروس الرقص”. وتابعت: "أنا في حيرة من أمري بشأن كيفية التعبير عن تعاطفي مع عائلات الضحايا".





اقرأ أيضا..


ads