الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في شهرها السابع.. رحلة ندى حافظ من الطب إلى المبارزة في أولمبياد باريس

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 10:47 م
ندى حافظ المبارزة
ندى حافظ المبارزة الحامل في أولمبياد باريس 2024

كشفت المبارزة المصرية ندى حافظ، أنها شاركت في الألعاب الأولمبية وهي حامل في شهرها السابع، حيث شاركت تلك المفاجأة السعيدة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، لتقول ندى حافظ أن على منصة المبارزة في أولمبياد باريس 2024 كان هناك 3 أشخاص وليس مبارزين فقط. 







ندى حافظ تشارك في أولمبياد باريس في شهرها السابع 


وكتبت المبارزة ندى حافظ عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام: "ما يبدو لك كلاعبين على منصة التتويج، كانا في الواقع ثلاثة! لقد كنت أنا ومنافسي وطفلي الصغير الذي لم يأت بعد إلى عالمنا."

بينما فازت ندى حافظ بمباراتها الأولى في فردي السيدات قبل أن تخسر في دور الـ16 في أولمبياد باريس 2024، وسلطت الشابة البالغة من العمر 26 عامًا، وهي من القاهرة، الضوء على معاناة الحمل والمنافسة بالإضافة إلى متعة التجربة.

بينما كشفت ندى حافظ عن معاناة الحمل أثناء ممارسة الرياضة في أولمبياد باريس 2024: "لقد واجهنا أنا وطفلي نصيبنا العادل من التحديات، سواء كانت جسدية أو عاطفية. إن رحلة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى الكفاح من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من شاقة، ومع ذلك كان يستحق كل هذا العناء".




اقرأ أيضا.. 




ندى حافظ تحقق النصر رغم الحمل في أولمبياد باريس
 


وصرحت المبارزة ندى حافظ إن "الفخر يملأها" بوصولها إلى دور الـ16 في أولمبياد باريس 2024، حيث تغلبت على الأميركية إليزابيث تارتاكوفسكي 15-13 قبل أن تخسر أمام الكورية الجنوبية هايونج جيون 15-7. وفازت بالميدالية الذهبية الفرنسية مانون أبيثي برونيه بعد فوزها على مواطنتها سارة بالزر بنتيجة 15-12.

كما كتبت ندى حافظ: "أنا محظوظة لأنني حظيت بثقة زوجي إبراهيم إيهاب، وثقة عائلتي، لأتمكن من الوصول إلى هذا الحد، لقد شاركت في الألعاب الأولمبية ثلاث مرات، ولكن هذه المرة أحمل واحدًا أولمبيًا صغيرًا!. وتعد حافظ نائبة قسم التحاليل بمستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى أنها معيدة بإحدى الكليات المصرية. 






اقرأ أيضا.. 


ads