الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حامل في السابع».. قصة اللاعبة ندى حافظ التي أثبتت قوة المرأة المصرية في أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 01:52 م
ندى حافظ
ندى حافظ

 

 

أشعلت ندى حافظ لاعبة منتخب مصر للسلاح السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد فوزها على لاعبة أمريكا، إليزابيث تارتاكوفسكي، المصنفة السابعة عالميا، بنتيجة 15 - 13، ضمن منافسات دور الـ32 من منافسات سلاح الشيش فردي سيدات بأولمبياد باريس 2024 .

 

ودخلت ندى حافظ  التاريخ كونها أول لاعبة مصرية وأفريقية تتأهل الى الأولمبياد في سلاح السيف للمرة الثالثة على التوالي وكللت مسيرتها بفوز تاريخي على بطلة أمريكا المصنفة السابعة عالميا إليزابيث تارتاكوفسكي، قبل وداع الدورة على يد الكورية هايونج جيون بالخسارة 7 ـ 15، لتفاجئ الجميع بالسبب بمنشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 



ندى حافظ تفاجيء الجمهور بحملها في أولمبياد باريس 2024

 

وأشارت اللاعبة ندى حافظ أنهارخاضت معركة شرسة مع جنينها الذي مازال في الشهر السابع، معلقة: "ما ظهر لكم كاثنين من اللاعبين على منصة اللعب، كانا في الواقع ثلاثة! كنت أنا ومنافستي وطفلي الصغير الذي لم يولد بعد!".

 

وأضافت: "لقد واجهت أنا وطفلي قدرًا لا بأس به من التحديات، سواء كانت جسدية أو عاطفية".

 

وواصلت: "رحلة الحمل صعبة في حد ذاتها، لكن الاضطرار إلى القتال من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من شاق، على الرغم من أنه يستحق ذلك".

 


تفاعل الجمهور مع منشور ندى حافظ

 

وحظى منشور ندى حافظ على تفاعل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مشيدين بأدائها ومثابرتها وسعيها لتحقيق التفوق والنجاح على رغم الظروف العصيبة التي مرت بها واصفين أياها بفخر مصر وقوة المرأة المصرية التي تستطيع إختراق الصعاب.

 

 

اقرأ أيضًا..

الـ12 أفريقيا.. تصنيف منتخب مصر للسيدات على مستوى العالم

 

ads