السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلب زواج من ياسمين عبد العزيز يجعلها في صدارة التريند وهكذا ردت

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 12:33 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل بعدما طلب أحد معجبيها الزواج منها بشكل سريع لتعلق ياسمين بشكل كوميدي: اتقفلت من الصنف كله.

 

وحظى هذا التعليق على تفاعل كبير وانهارت التعليقات بالضحك وأعربوا عن حبهم الشديد للفنانة ياسمين عبد العزيز متمنين لها حياة سعيدة في حياتها القادمة.

 



ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها بفقدان وزن ملحوظ

 

وخلال الفترة الماضية اكتسحت صور الفنانة ياسمين عبد العزيز السوشيال ميديا بعد ظهورها بفقدان وزن ملحوظ من الجيم وتفاعل الجمهور مع التغير الواضح في شكل الفنانة حيث بدأ عليها أنها أصغر من عمرها بعد استعادة رشاقتها من جديد.

 


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تحت نار الانتقادات بسبب الهلال الأحمر: «جاية تاخد اللقطة» (فيديو)


طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 


آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

 

أحداث ضرب نار

 

تدور أحداث العمل حول العديد من النجاحات والكثير من المشاعر والمواقف المؤلمة وحول شخصية جابر أبو شديد، الذي يأتي من صعيد مصر (سوهاج) لمواجهة صراعاته مع العالم الخارجي، ويحاول أن يثبت لنفسه أن لديه القدرة على التغلب على الصعوبات وتحقيق أحلامه.

 


اقرأ أيضا.. 

الجمهور يتفاعل مع قصة «مليحة» بعد عرض أولى حلقاته في رمضان 2024


ads