الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة ميسي تتحول لسيدة مصرية أصيلة في مباراة إنتر ميامي الأخيرة (فيديو)

الإثنين 29/يوليه/2024 - 10:44 م
زوجة ميسي أنتونيلا
زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو

 تصدرت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المشهد أثناء حضورها مبارة إنتر ميامي ضد فريق بويبلا، بعدما رصدت عدسات الباباراتزي لقطة طريفة لأنتونيلا أثناء إلقائها نظرات جانبية على هاتف زوجها، لتحصد تلك اللقطة على أكثر من 16 مليون مشاهدة في غضون ساعات قليلة.


 





ردة فعل زوجة ميسي تثير الجدل 


 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي ردة فعل أنتونيلا روكوزو بشكل كبير عبر السوشيال ميديا وشبهها البعض في مصر بالتحول المفاجيء في شخصية المرأة المصرية التي تسعى للتلصص على هاتف زوجها بمجرد انشغاله في هاتفه في تعبير يصفه المصريون "من تحت لتحت"، ووصفها البعض بالأنثى الذكية بعدما بدأ عليها التركيز الشديد على شاشة هاتف ميسي بينما كان هو منشغلاً بتصفح بعض المواقع دون لفت نظره لاهتمامها.


 

 




حقيقة انفصال ميسي وأنتونيلا

 

وقد كشفت تقارير أرجنتية في وقت سابق عن توتر العلاقة بين النجم الأرجنتيني وزوجته أنتونيلا، بعد قصة حب طويلة تكللت بالزواج وأثمرت عن أطفالهم الثلاثة.

 

 


وأفادت التقارير بأن الثنائي في طريقهما لاتخاذ خطوة الطلاق بعدما وصلا لطريق مسدود في علاقتهما، وهو ما لم يعلق عليه الزوجان حتى اللحظة ولكنهما ظهرا في أكثر من مناسبة ولقاء بعدهما لكي يثبتا للعالم بأن الأمور بينهما على ما يرام.

 


اقرأ أيضا..

سيلينا جوميز تصرخ في وجه حارسها بسبب ما فعله


أنتونيلا تحتفل بفوز ميسي


 

وقد احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا بفوز زوجها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كوبا أمريكا على كولومبيا، بصورة شاركتها لعائلتها والتي ظهرت فيها إلى جانب زوجها وأبنائها الثلاثة وسط حالة من الفرحة والسعادة.


 


 






اقرأ أيضا..

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها في مبارة أنتر ميامي (فيديو)


ads