الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت ترد على فريق أمريكا الأولمبي بطريقة ساخرة بعد استخدام أغنيتها للأولمبياد

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 04:10 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

نشرت تايلور سويفت، في يوم السبت، عن فريق الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أغنيتها "هل أنت مستعد لذلك؟" في الفيديو الترويجي لقناة NBC الترويج للفريق الأولمبي من الولايات المتحدة الأمريكية المشارك في أولمبياد باريس 2024، حيث شارك عنوان NBC Olympics الفيديو على X، تويتر سابقًا ووضع علامة على تخص أغاني تايلور سويفت فيه.







كيف ردت تايلور سويفت على الفريق الأولمبي الأمريكي؟ 


 شاركت تايلور سويفت الفيديو الخاص بفريق الولايات المتحدة الأمريكية الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024 في قصصها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت فوقه: "جاهزة جدًا للصراخ في تلفزيوني لتشجيع هؤلاء الرياضيين 🏅".

كما يوجد فرصة كبيرة أمام تايلور سويفت لتكون مشجعة داعمة في الألعاب الأولمبية، حيث قامت لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز بأداء روتيني على موسيقاها في تجارب الألعاب الأولمبية.




اقرأ أيضا.. 







 هل تحضر تايلور سويفت افتتاح أولمبياد باريس 2024؟ 


وتعد المغنية الأمريكية تايلور سويفت قريبة بما فيه الكفاية من أولمبياد باريس 2024، إلا أن حتى الآن لم تؤكد أي مصادر مقربة من النجمة أو منظمي حفل الختام أنها ستكون موجودة في الحفل، ولكن يتكهن الجمهور أن قربها يمكنها من الظهور المفاجئ مرة واحدة أو عدة مرات خلال فترات استراحة جولتها، إذا أرادت ذلك. 

بينما ستقام دورة الألعاب الأولمبية في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وستكون تايلور سويفت في المرحلة الأوروبية من جولتها حتى 20 أغسطس، كما تحصل سويفت على فترات راحة من جولتها، من 29 إلى 31 يوليو ومن 4 إلى 7 أغسطس. كما أنها حرة في 11 أغسطس، وهو اليوم الأخير من الألعاب الأولمبية، حتى تتمكن نظريًا من حضور الحفل الختامي.  







اقرأ أيضا.. 



ads