السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع : الأمومة قلبت حياتي رأسًا على عقب واسم بنتي فرعوني

الإثنين 29/يوليه/2024 - 08:56 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات برنامج حد النجوم المذاع عبر قناة ON :" كتبت وصيتي وأنا في سن الـ 25 وأجددها كل عام، وذلك لتذكير نفسي بوجود رحلة أخرى في الآخرة. هذا ليس دليلاً على أني شخصية متشائمة، بل لأذكر نفسي بالنهاية"، كما كشفت حنان مطاوع عن تأثير الأمومة على حياتها الشخصية.




تأثير الأمومة على حنان مطاوع 

 

وكشفت حنان مطاوع أن اسم ابنتها "أماليا" هو اسم فرعوني الأصل، اختارته لأنها تعني الابنة الصغرى للفرعون.

كما أضافت مطاوع: "الأمومة قلبت حياتي رأسًا على عقب، والشهرة جعلتني خجولة، وممارسة الفن أضافت لي السلام النفسي، وأتاحت لي أن أعيش تجارب عديدة".

وتابعت حنان مطاوع: "الزواج من أمير جعلني أكثر جمالًا من الداخل، وحقق لي الاستقرار النفسي والعاطفي"، موضحة أن قصة حبها مع زوجها أمير كانت سريعة وكبيرة، حيث قال لها: "بحبك وعاوز أتجوزك"، فردت عليه قائلة: "تعالى قابل ماما".




اقرأ أيضا.. 

حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: على راسي






حنان مطاوع وسيرة سميحة أيوب 


وعبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بعد تصريح الفنانة سميحة أيوب بتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني بأنها الأنسب وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".


وقالت حنان مطاوع، في تصريحات صحفية لها، :"سعيدة للغاية بما قالته عني الفنانة سميحة أيوب بتقديم سيرتها الذاتية.. وده شرف كبير ليا أنها تقول كده وهي أستاذة الكل وحبيبة قلبي وفنانة عظيمة وهي مسيرة مليئة بالنجاحات الكبيرة ورمز من رموز الفن العظيمة".



وأضافت حنان مطاوع، :"أنا بحبها أوي أوي، واللي هي قالتاله على رأسي من فوق وشكرا ليها جدا على إشادتها بموهبتي".





اقرأ أيضا..

حنان مطاوع: عشت طفولة مؤلمة وفكرت في تغيير اسمي


ads