الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادث نجله.. أحمد رزق يخضع لجراحة عاجلة وهذه تطورات حالته

الإثنين 29/يوليه/2024 - 02:04 م
الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق

 

خضع الفنان أحمد رزق لعملية استئصال جزء من القاولون وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مما أدى لحدوث بعض المضاعفات التي استلزمت خضوعه لهذه العملية.

 

 

وحرص الدكتور أشرف زكي ، نقيب الممثلين  على طمأنة الجمهور على الفنان أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وأشار خلال تصريحات صحفية أن وضع الفنان أحمد رزق حالياً على ما يرام ومازال الوضع مستقراً، متمنياً له الشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة على خير.

 



تفاصيل حادث نجل أحمد رزق

 

وخلال الفترة الماضية، تعرض نجل الفنان أحمد رزق لحادث سير مروع باسكوتر كان يقوده في منطقة 6 أكتوبر ليصطدم بعامل دليفري مما أدى إلى إصابة الثائي بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد، وتحفظت الشرطة على نجل الفنان أحمد رزق في المستشفى لاستجوابه وسؤاله في الاتهام الموجه إليه لحين تعافيه ولم يتم سؤال المجني عليه بسبب حالته الخطرة.

 

وبعد قرار النيابة بإخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق، عاد الموضوع ليتصدر المشهد من جديد بعد وفاة عامل الدليفري، فأصدرت جهات التحقيق بالجيزة، أمرا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد.

 


اقرأ أيضا..

أسرة الضحية تنفي تصريحات أحمد رزق

 

وقد كشفت أسرة المجني عليه أن الفنان أحمد رزق لم يقدم لهم أي مساعدة مالية كما أدعى هو في تصريحات تليفزيونية له، وأن الضحية كان متواجد في مستشفى حكومي ولقى حتفه هناك.




اقرأ أيضا.. 

ads