الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطار الأهلي يصطدم بـ سيراميكا كليوباترا في مشوار البحث عن لقب الدوري

الإثنين 29/يوليه/2024 - 10:54 ص
هير نيوز

يلتقي فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء اليوم الإثنين في مباراة صعبة مع نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى الأهلي لمواصلة قطار انتصاراته الذى وصل لـ16 انتصارا متتاليا، ضمن خطة حسم لقب الدوري فيما يفتش سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى عن الخروج بنتيجة إيجايبة أمام حامل اللقب.



يحتل الاهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

وفاز الأهلى على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز سيراميكا على بلدية المحلة برباعية دون رد في آخر ظهور بالمسابقة.

ورفع "المارد الأحمر" رصيده لـ69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متساويا مع بيراميدز بنفس عدد النقاط، لكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة، علما بأنه لديه 3 مباريات مؤجلة.

وبات الأهلي قريبا من حسم اللقب، إذ يحتاج لحصد 12 نقطة فقط من 7 مباريات، حال تمكن بيراميدز من الفوز خلال مبارياته المتبقية.

ads