الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات رياضية مذهلة لنجوم هوليوود في أولمبياد باريس 2024

الإثنين 29/يوليه/2024 - 02:42 م
إطلالات أولمبياد
إطلالات أولمبياد باريس 2024

افتتح أولمبياد باريس 2024 الصيفي، ويستمر في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، واتجهت كل الأنظار إلى باريس حيث يتنافس رياضيون عالميون مثل سيمون بايلز وكوكو جوف على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين، ونظرًا لتجمع بعض أفضل المنافسين على وجه الأرض، فمن المؤكد أن أولمبياد باريس 2024 شهد بعض أفضل الإطلالات الجذابة لمشاهير العالم، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 








إطلالة زيندايا في أولمبياد باريس 2024


لا يوجد ثنائي يأخذ طريقة ارتداء الملابس على محمل الجد أكثر من زيندايا ولو روتش، فبعد العمل معًا على مظهرها في افتتاح أولمبياد باريس 2024، بفستان لويس فويتون الأسود اللامع، أخذ الثنائي الإطلالة الأولمبية التالية بشكل أكثر حرفية. 

حيث ارتدت زيندايا ملابسها الرياضية ببريق ندي، كما لو كانت تمارس التمارين الرياضية للتو، وأعطاها أحمر الخدود القرميدي مظهرًا متألقًا، بينما أكملت الحواجب المنحوتة والشفة الطبيعية مظهرها، ولقد رفعت شعرها الأشقر في كعكة لإظهار ملابسها بشكل أفضل، بالإضافة إلى زوج من الأزرار الصغيرة الماسية.



اقرأ أيضا.. 







بيونسيه نجمة أولمبياد باريس 2024


ولقد اختارت بيونسيه الموضة الرياضية من خلال تيشيرت أبيض قصير مع سلك داخلي منحني وتفاصيل بأربطة، وربطت الجزء العلوي مع تنورة قصيرة بيضاء ذات ثنيات تتميز بخطوط حمراء وبحرية عند محيط الخصر، لكن المظهر الحقيقي الفائز كان سترة السباق الخاصة بفريق الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024. 

وظهرت الملابس الخارجية البيضاء، المزينة بخطوط حمراء وزرقاء وبحرية، مع رقع تصور الحلقات الأولمبية والعلم الأمريكي، والذي كان الأخير مزخرفًا على الجزء الخلفي من السترة الخاصة بالمغنية بيونسيه، وكتب عليها "الفريق الأولمبي للولايات المتحدة".




سيرينا ويليامز في أولمبياد باريس 2024


قد لا تتنافس سيرينا ويليامز في دورة أولمبياد باريس 2024، لكنها لا تزال تفوز بالتأكيد في لعبة الموضة، حيث وصلت بطلة التنس بأناقة إلى حفل الافتتاح اليوم في باريس، وبالنسبة للاحتفالات، اختارت سيرينا ويليامز لحظة أحادية اللون جريئة ومفعمة بالحيوية.

وقد تألف هذا المظهر من فستان أحمر متوسط الطول رائع، يتميز بقصة ضيقة للغاية، وياقة مربعة، وأكمام متوسطة الطول، وكشكشة على طول الثوب، ونسقت سيرينا ويليامز ألوانها مع حقيبة يد جلدية حمراء لامعة بمقبض علوي، وأكملت المظهر بحذاء بني بمقدمة مدببة، وسوار تنس، وساعة فضية في أولمبياد باريس 2024. 








اقرأ أيضا.. 



ads