الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة «التفاح الحرام» إيدا إيجي ترد على مروجي شائعات طلاقها برسالة شديدة اللهجة

الأحد 28/يوليه/2024 - 07:50 م
إيدا إيجي وزوجها
إيدا إيجي وزوجها بورهان تونجر

ألغت الممثلة التركية إيدا إيجي متابعة زوجها لاعب كرة القدم التركي بورهان تونجر عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ما جعل شائعة طلاق إيدا إيجي، بطلة مسلسل "التفاح الحرام" من زوجها تنتشر بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حقيقة طلاق إيدا إيجي. 





حقيقة طلاق إيدا إيجي 


وبعد انتشار شائعة طلاقها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خرجت إيدا إيجي بتصريحات للصحافة التركية لترد على تلك الشائعات قائلة: "لدينا طفلة عمرها ٣ سنوات ونحرص على تربيتها معًا، شئ حرام وعيب أن هناك توجد شائعات طلاق الفنانات من أزواجهن، وأترك أمر مروجي تلك الأمور إلى الله".

بينما أضافت بطلة مسلسل "التفاح الحرام"، إيدا إيجي عن شائعة طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم التركية بورهان تونجر: "نحن سعداء ونعيش بشكل مطمئن وآمن مع ابنتنا، بورهان من الأساس أغلق حسابه عبر منصة إنستجرام منذ شهر ماضي، ولذلك لا يملك حساب عبر المنصة". 





اقرأ أيضا.. 




انزعاج إيدا إيجي من الصحافة
 


ومن جهة أخرى، سبق أن أبدت بطلة مسلسل "التفاح الحرام"، إيدا إيجي انزعاجها من الصحافة من خلال تصريحات صحفية لها للمراسلين أمام منزلها، حيث كانت تستعد مع زوجها وابنتها للخروج إلى التسوق، لتتفاجئ بالصحفيين يلاحقونها. 

بينما أشارت إيدا إيجي إلى ابنتها الرضيعة قائلة للصحفيين "ابنتي تكبر ببطء، وإني قررت أن أقضي العطلة الصيفية مع ابنتي وزوجي بهدوء".

فيما كان يبدو الانزعاج على وجه إيدا إيجي بطلة المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" من ملاحقة الصحفيين لها، كما ظهر الانزعاج على وجه زوجها بورهان تونجر، فلم يلتفت إلى الصحفيين وحرص على السير بشكل عادي.






اقرأ أيضا.. 


ads