الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبنان يتوج ندى كوسا ملكة على عرش الجمال لعام 2024 بحضور إليسا (صور)

الأحد 28/يوليه/2024 - 07:01 م
ندى كوسا ملكة جمال
ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

استضافت مدينة بيروت البحرية عرضًا للمواهب اللبنانية المتألقة مساء أمس السبت، 27 يوليو 2024، حيث توجت ندى كوسا، البالغة من العمر 26 عامًا، ملكة جمال لبنان 2024، وسط أحداث سياسية وطنية وإقليمية متوترة، إلا أن فوز ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان اختتم الأمسية الاحتفالية.






ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024


وقد سلمت ملكة جمال لبنان 2022 والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، ياسمينة زيتون، اللقب والتاج إلى خليفتها ندى كوسا، التي تغلبت على زميلاتها المتسابقات سارة لين بو جودة، التي حصلت على المركز الثاني، بينما حصدت جايل باليان، المركز الثاني، وجاءت ميليسا قوزح وسيبيل بو شعيا في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

كما شهد حفل ملكة جمال لبنان، الذي استضافته الممثلة والمقدمة التلفزيونية اللبنانية إيمي صياح، عرضاً للمغنية اللبنانية إليسا، التي بدأت بأغنية "بتميل على البيت"، وأثناء حديثها عن تمكين المرأة، وهو موضوع المسابقة هذا العام، التي فازت باللقب فيها ندى كوسا، قالت إليسا أن تمكين المرأة "سر الاستمرارية في الحياة، والدافع للقتال". 




اقرأ أيضا.. 








من هي ندى كوسا؟


- تنحدر ملكة جمال لبنان ندى كوسا من قرية الرحبة في عكار، وهي حاصلة على ماجستير في علم النفس العيادي.

- وتألقت كوسا، ملكة جمال لبنان لهذا العام، من خلال ارتداء مجموعة من الإطلالات من فساتين السهرة إلى ملابس السباحة، كما ارتدت المتسابقات أزياء المصمم اللبناني طوني ورد، وتألقن بلمسات خبير التجميل الشهير بسام فتوح.

- كما قدم صانع المجوهرات اللبناني العالمي معوّض تاج "أرزة الأمل" لحفل هذا العام، وهذه هي المرة الثانية التي يصنع فيها الصائغ الشهير التاج الرسمي لملكة جمال لبنان، ندى كوسا. 





ندى كوسا توفي بتقاليد مسابقة ملكة جمال لبنان


ووفاءً لتقاليدها، تناولت نسخة ملكة جمال لبنان لعام 2024 مجموعة من القضايا الاجتماعية الحالية على المسرح. وأجاب المتسابقات مثل ندى كوسا، على أسئلة حول تمكين المرأة، وأولمبياد باريس وأهمية الرياضة، والتهديدات بالحرب والأعمال الإنسانية، فضلا عن التحديات التي تواجه شباب اليوم.

بينما شارك في مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العام، والتي فازت باللقب فيها ندى كوسا، 15 متسابقة من مختلف المدن والمناطق اللبنانية، أمام لجنة تحكيم مكونة من ثماني سيدات، منهن: الممثلة رزان جمال، عارضة الأزياء نور عريضة، مصممة الديكور ديان غندور، عارضة الأزياء جورجينا رزق، والدكتورة بترا خوري، والمذيعة ريا أبي راشد.

 
 
 
 
 
 
اقرأ أيضا.. 


ads